الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 05:39 ص
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
صور.. قارىء يحذر من ميل وتهالك سور محور صفط اللبن
سور صفط اللبن

صور.. قارىء يحذر من ميل وتهالك سور محور صفط اللبن

الخميس، 22 نوفمبر 2018 05:30 ص
حجم الخط: ع ع ع

كتبت أميرة عبد السلام

حذر القارئ أحمد راشد عبر مشاركة مجموعة صور مع خدمة صحافة المواطن من تهالك السور الحديدى لمحور صفط اللبن.

وقال القارىء فى رسالته المدعمة بالصور إن المكان محل تهالك سور الكوبرى عند الدوران الذى يصل لطريق المترو بالقرب من جامعة القاهرة لافتا إلى أن أسفله مكان لشغال الحي.

وتابع فى رسالته "سور الكوبري من فوق هيقع والله العظيم اقسم بالله العظيم انا وقفت وصورته علشان قلبي وجعني وقولت ماينفعش اشوف حاجه زي كده واسكت السور خلاص قرب يقع ولو وقع هيقع تحت ولا قدر الله ممكن يقع علي عربية أو ناس ماشيين  وختم رسالته بهشتاج "#السور_في_خطر".

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة