الأحد، 22 يوليه 2018 06:46 م
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
النائب محمد العقاد: الانتخابات الرئاسية رسالة للمشككين..وما فعله السيسى لم نشهده منذ عهد محمد على
النائب محمد العقاد

النائب محمد العقاد: الانتخابات الرئاسية رسالة للمشككين..وما فعله السيسى لم نشهده منذ عهد محمد على

الثلاثاء، 13 مارس 2018 05:50 م
حجم الخط: ع ع ع

كتب هشام عبد الجليل
قال النائب محمد العقاد، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة رسالة لكل المشككين، مفادها أن مصر وشعبها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، سواء كان المشككون فى الداخل أو الخارج.

وأضاف "العقاد"، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء، أن ثقة المصريين فى زعيمهم هى المحرك الرئيسى وراء المؤتمرات الحاشدة فى أنحاء مصر، متسائلا: "هل من المعقول حشد هذه الأعداد دون أن يكون هذا دليل تمتع الرئيس بحب وتأييد وشعبية جارفة؟ وبالتأكيد ستُترجم هذه الشعبية فى صناديق الانتخابات"، مناشدا المصريين بالاحتشاد أمام اللجان حتى نعطى رسالة للعالم مفادها أن المصريين يلتفون حول زعيمهم، ولن يثنيهم أحد عن تأييدهم وانتخابه.

وأشار عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إلى أن إنجازات الرئيس تتحدث عن نفسها، فمنذ الوهلة الأولى له حمل على عاتقه مسؤولية النهوض بكل مؤسسات الدولة، واستعادة العلاقات الإقليمية والدولية لمصر، وهو ما تحقق فى وقت قصير جدا، متابعا: "ما تم خلال السنوات الأربع الماضية من طفرة على كل الأصعدة لم تشهده مصر منذ عهد محمد على، فى حين أن الرئيس السيسي غامر بشعبيته من أجل المصلحة الوطنية، وهو ما لم يفعله رئيس من قبل".

 

 



الأكثر قرأة

المزيد

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة