الخميس، 22 نوفمبر 2018 12:41 م
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
النائب أحمد السجينى: أحترم قيادات حزب الوفد ولم أنضم لحزب آخر
أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

النائب أحمد السجينى: أحترم قيادات حزب الوفد ولم أنضم لحزب آخر

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 05:30 م
حجم الخط: ع ع ع

كتب محمود حسين

قال المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، والمستقيل من عضويته بحزب الوفد مؤخراً، إن حزب الوفد أعرق وأكبر من أن يقف عند أشخاص أو قيادات مهما كانت مراكزهم، مشددا: "لم ولن التحق بحزب آخر على المدى القريب أو المتوسط، واهتمامى منحصر فى العمل النيابى والملفات والقضايا المثارة تحت القبة".

 
وأضاف "السجيني"، في تصريحات له اليوم الجمعة، في أول تعليق له بعد تقديم استقالته من حزب الوفد، أن القرار مستند إلى أسباب وتقديرات شخصية مجردة، بصرف النظر عن مدى صحتها  ولا علاقة لها بأشخاص أو قيادات أو ملفات مطروحة. 
 
 
وأردف: "أكرر كامل تقديرى ودعمى لجميع القيادات الحالية لحزب الوفد، وعلى رأسهم الرئيس المنتخب المستشار بهاء أبو شقة، والسكرتير العام المنتخب الدكتور هانى سرى الدين، وأكرر وأؤكد أن التاريخ والمستقبل سيثبت أشكال هذا الدعم بأنواعه".
 
 
وتابع أحمد السجينى: "ممتن للجميع سواء الوفديين أو غيرهم ممن تناولوا الأمر بالمتابعة، وأشكر من تضمن تعقيبه كلمات طيبة وأتفهم مشاعر ودوافع من تجاوز بالكلمة أو التأويل، وحزب الوفد سيظل بمشيئة الله جزء أصيل من العمل السياسى بكوادره المتجددة".
 
 
واختتم السجيني، تصريحاته، قائلا: "وأكرر أن العمل السياسى العام من خلال الأحزاب هو وسيلة، والغاية الكبرى هى مصر الغالية ".
 

 



الأكثر قراءة

المزيد

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة