الأحد، 21 يناير 2018 04:39 م
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
نواب البرلمان فى مهمة حصار فلول الإخوان

نواب البرلمان فى مهمة حصار فلول الإخوان

أعضاء البرلمان: سنحاصر فلول المحظورة ونمنعهم من تشويه الانتخابات.. أبو حامد: الجماعة تعمل على تزوير وعى الناخبين.. مخاليف: سنطلع المواطنين على الإنجازات.. وغطاطى: لن يستطيعوا تحريك مكانة السيسى فى قلوب المصريين

الأحد، 14 يناير 2018 06:00 ص
حجم الخط: ع ع ع

كتب محمد صبحى

كعادتها تسعى جماعة الإخوان الإرهابية لإفساد الانتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال استخدام العديد من الأدوات بهدف تشويه صورة الدولة المصرية، وفى هذا الإطار أكد نواب البرلمان على قدرتهم لمحاصرة فلول الجماعة من التلاعب بفكر الناخبين من خلال تنزيم مؤتمرات جماهيرية للتوعية بانجازات الرئيس السيسى بالإضافة إلى العمل على التوعية بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

قال النائب محمد أبو حامد عضو مجلس النواب إن جماعة الإخوان وتنظيمات أخرى تعتمد على نشر أخبار وأفكار مغلوطة بهدف التأثير على الناخبين موضحا أن الدولة تحتاج فى أوقات تنفيذ أى استحقاق دستورى والانتخابات الرئاسية إلى ضرورة توعية المواطنين.

 

محمد-أبو-حامد
محمد-أبو-حامد
 

وأضاف أبو حامد فى تصريح لـ"برلمانى" أنه على نواب البرلمان والنخب والشخصيات العامة أن تؤدى دور توعوو بين المواطنين لمواجهة تزوير الوعى الذى يعتمد عليها الجماعات الإرهابية وغيرهم بهدف تشويه صورة الدولة.

وتابع عضو مجلس النواب أنه على النواب دور كبير للرد على أى شبهات يثيرها الإخوان من خلال إبراز ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والتحديات التى تواجه الدولة وتصحيح أى أفكار غير منضبطة، والحث على أهمية مشاركة المواطنين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة موضحا أن مشاركة المواطنين تمثل التحدى الأكبر لأنه يجب أن تكون نسبة المشاركة عالية لمحو أى ضغوط قد تمارس على الدولة.

 

النائب-عا-طف-مخاليف-عضو-مجلس-النواب-(1)
النائب-عا-طف-مخاليف-عضو-مجلس-النواب 

وفى نفس السياق قال النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب وعضو ائتلاف "دعم مصر" أن أهم دور على أعضاء البرلمان خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة يتمثل فى الدور التوعوى لإثبات أن محاولات الجماعات الإرهابية فاشلة وهدفها إفساد الانتخابات وتشويه الحقائق مشيرا إلى أنه سيبدأ خلال الفترة القليلة المقبلة فى العمل على تنظيم مؤتمرات واجتماعات لتوعية المواطنين داخل دائرة الهرم.

 

إيهاب-غطاطى
إيهاب-غطاطى
 

وتابع غطاطى فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن هناك أمر فى غاية الأهمية وملموس لدى الجميع يتمثل فى أنه لا جماعة الإخوان ولا 10 أمثالها تستطيع أن تحرك مكانة السيسى فى قلوب المصريين مستطردا سنحاصر فلول الإخوان من التلاعب بفكر الإخوان.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة توعية المواطنين من خلال إبراز المشروعات الاقتصادية والتوعية بأن سياسات الرئيس تهدف لبناء مصر وأن لدينا رؤية استراتيجية تطبق على المدى الطويل ليحصد الأبناء والأحفاد.

بدوره قال النائب عاطف مخاليف عضو مجلس النواب عن دائرة المطرية عن حزب المصريين الأحرار أنه من خلال تواجد النواب بالدوائر والخدمات العامة والخاصة للمواطنين أصبح هناك علاقة مباشرة وتأثير مع المواطنين.

وأوضح مخاليف فى تصريح خاص، أنه منذ فترة يتم تنظيم لقاءات واجتماعات مع المواطنين سواء فى المقاهى أو النوادى أو مراكز الشباب لتجميع المواطنين والحديث معهم عن فكر الإخوان القديم وما حققه السيسى متابعا سنحشد المواطنين أيام الاقتراع للتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

 



الأكثر قرأة

المزيد

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة