السبت، 23 يونيو 2018 10:22 ص
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
أبناء الصعيد يواصلون مؤتمراتهم لدعم السيسى
أبناء الصعيد يواصلون مؤتمراتهم لدعم السيسى

أبناء الصعيد يواصلون مؤتمراتهم لدعم السيسى

قيادات مجلس النواب يعلنون التصويت للرئيس لاستمرار مسيرة البناء.. وكبار عائلات سوهاج ينظمون ندوات لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

الأربعاء، 14 مارس 2018 04:00 ص
حجم الخط: ع ع ع

المحافظات – عماد عرفة - محمود مقبول – عمرو خلف – هانى فتحى - ماهر أبو نور

نظمت قيادات برلمانية وشبابية وشعبية فى محافظات مصر المختلفة، مؤتمرات دعم وتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

أبناء الصعيد يواصلون مؤتمراتهم لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية
أبناء الصعيد يواصلون مؤتمراتهم لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية
 

ففى محافظة البحر الأحمر تم تنظيم مؤتمر تأييد الرئيس السيسى بمدينة القصير، والذى تنظمه حملة كلنا معاك من أجل مصر بالتنسيق مع مجلس قبائل مصر، وائتلاف دعم مصر، بحضور النائب محمود الشريف، وكيل مجلس النواب والنائب سليمان وهدان، كما حضر النائب هشام الشعينى رئيس لجنة الزراعة والنائب أحمد رسلان، واللواء على رضا، منسق الحملة، وإيهاب شكرى منسق كلنا معاك من أجل مصر بالبحر الأحمر، وأحمد الدقاق، والحاج شاذلى القرباوى أحد كبار قبيلة العبابدة، بحضور عدد كبير من أبناء القبائل وسيدات القصير، وذلك بدعوة من النائب أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب ومنسق عام ائتلاف دعم مصر بالقصير.

 

وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى وكذلك استماع آيات من القرآن الكريم، وسط حضور الآلاف من المواطنين الذين أعلنوا تأييدهم للرئيس السيسى، وقال النائب هشام الشعينى عضو مجلس النواب، ورئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب إن مصر بها رجال وسيدات يعلمون جيدا ما يتم من بناء لمستقبل أبنائها بدأت منذ أن تولى الرئيس السيسى رئاسة مصر، وأضاف أن الرئيس السيسى بدأ بإصلاحات حقيقية فى مصر بدايتها شبكة الطرق، مؤكدا أن نجاح التنمية فى الدول بشبكة الطرق بها، وتابع الشعينى، أن نتيجة الانتخابات محسومة، لكن لا نريد نتيجة بل نريد حشدا حقيقيا نرسل من خلاله رسالة للعالم بأن مصر تقف وراء رئيسها.

 

وقال النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إن الرئيس السادات طهر سيناء من الاحتلال، والرئيس السيسى سوف يطهرها من الإرهاب، مؤكدا أن من ينكر المشروعات القومية التى تم إنشاؤها خلال 4 سنوات فهو جاحد، وتابع أن مصر لن تسقط وقواتنا المسلحة بخير والشرطة الباسلة، متابعا أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى من خلاله ترسل مصر رسالة قوية للعالم أجمع أن مصر تقف وراء قائدها ومنقذها.

 

وقال النائب أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب، إن مؤتمر مدينة القصير مدينة التاريخ، ليعبر خلاله أهالى المدينة عن تأييدهم للرئيس السيسى، مؤكدا أن ما تم إنجازه من مشروعات قومية فى خلال توليه الرئاسة كفيل بأن نقف بجواره ونرشحه لفترة أخرى لنستكمل عزة الوطن.

 

أهالى سوهاج يدعمون الرئيس السيسي
أهالى سوهاج يدعمون الرئيس السيسي
 

ومن جانبه قال النائب محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، إن ما تشهده مصر فى السنوات القادمة كثير، وأن هناك عدة تحديات تشهدها مصر، منها داخلى وخارجى، وأن الرئيس السيسى وضع مصر على قمة الدول عربيا وأفريقيا ودوليا، مضيفاً أن الوطن يمر بتحديات كبيرة خارحية وداخلية، وأن التحدى الأكبر تحد داخلى.

 

وفى محافظة سوهاج قال الدكتور أحمد طلعت أبو دومة المتحدث الرسمى باسم بحملة كلنا معاك من أجل مصر لمحافطة سوهاج، إن الحملة أتمت استعداداتها لانتخابات الرئاسة فى كل أرجاء المحافظة، حيث عقدت الحملة منذ بدء فترة الدعاية الرسمية للانتخابات الرئاسية ما يقارب من 200 مؤتمر بقرى المحافظة المختلفة لشرح حجم الإنجازات التى تحققت فى الفترة السابقة رغم التحديات التى واجهتها مسيرة البلاد وكم المؤامرات التى تتعرض لها مصر ودعت هذه المؤتمرات المواطنين إلى الاحتشاد أمام لجان الانتخابات والتصويت بكثافة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

أهالى القصير وقيادات البرلمان يعلنون التصويت للرئيس لاستمرار مسيرة البناء والتنمية لمصر
أهالى القصير وقيادات البرلمان يعلنون التصويت للرئيس لاستمرار مسيرة البناء والتنمية لمصر

 

وبالتزامن مع مؤتمرات القرى عقدت الحملة 25 مؤتمرا موسعا فى عواصم المراكز ومدينة سوهاج وكذلك مؤتمرات موجهة لقطاعات متنوعة كقطاع العمال وقطاع المهنيين قطاع ذوى الإعاقة، وعلى صعيد الاستعداد ليوم الانتخاب قال أبو دومة: أتمت الحملة بسوهاج استعدادها بمسئولين للاتصال أمام كل مقر انتخابى مزودين بأحدث وسائل الاتصال لنقل صورة حية عما يحدث أمام اللجان.

 

وفى سوهاج أيضاً عقدت جمعية من أجل مصر ندوات ومؤتمرات جماهيرية بقرى "الغباشى، البياضى، والقرية، والجواهين، والزنقور، والعوامر قبلى، والمحاسنة، والمساعيد، والمشاودة الشرقية والغربية، وبندار الغربية والشرقية، وقرية بنى عيش بمركز ومدينة جرجا"، وشهدت تلك المؤتمرات حضور كبار العمد والمشايخ وعواقل العائلات ولفيف من شباب الأحزاب السياسية والحركات الشبابية والجمعيات والمجتمع المدنى، وأعلن الجميع التأييد الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدين على النزول والمشاركة والإدلاء بأصواتهم رافعين شعار "كلنا معاك من أجل مصر".

جانب من مؤتمر ابناء القصير لدعم الرئيس
جانب من مؤتمر ابناء القصير لدعم الرئيس
 

ونظمت جمعية من أجل مصر مؤتمرا جماهيريا حاشدا بنادى المعلمين بطما بحضور النائب صلاح شوقى عقيل والنائب نور عبد الرازق والنائب مصطفى أبو دومة أعضاء مجلس النواب عن دائرة طما، وبمشاركة ممثلى أطياف المجتمع السوهاجى من المرأة والشباب ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وذوى الإعاقة، وذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية ثانية وتوعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الإنتخابات الرئاسية، وأكد الحاضرون على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة التنمية والانجازات، التى بدأها الرئيس خلال الأعوام الماضية.

 

ونظمت حملة "كلنا معك من أجل مصر" مؤتمرا جماهيريا، بقرية العوينة التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، وذلك بحضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالى القرية، حيث تضمن المؤتمر عددًا من الفقرات المتنوعة بدأت بتلاوة القرآن الكريم والسلام الجمهورى، وتبعها فقرات استعراضية قدمها تلاميذ مدرسة العوينة الابتدائية.

 

قيادات البرلمان خلال مؤتمر القصير لدعم السيسي
قيادات البرلمان خلال مؤتمر القصير لدعم السيسي

 

شارك فى المؤتمر النائب برديس سيف الدين عضو مجلس النواب عن دائرة الداخلة، وعدد من القيادات التنفيذية بمركز الداخلة، ومنهم المهندس منصور ابراهيم مدير عام الإدارة العامة للمياه الجوفية بالداخلة وبلاط وشرق العوينات، والمهندس رأفت خليفة نائب أول رئيس مركز الداخلة، وجمال المأذون وكيل تعليم الداخلة، وعددًا كبيرًا من أهالى قرية العوينة.

 

 وقال كمال حسين مدير إدارة مدرسة العوينة، إن أهالى قرية العوينة عن آخرها تؤيد الرئيس السيسى لفترة ثانية فى الانتخابات، وذلك لما تحقق من إنجازات لا يمكن حصرها، حيث نجح الرئيس السيسى فى إعادة بناء الدولة، وفرض هيبة مصر على العالم وقهر الإرهاب، وحافظ على وحدة الوطن تماسك أبنائه، ومحاربة التطرف وكافة اشكال التدخل فى شئون مصر الداخلية، وهو ما أسفر عن تحقيق الأمن والاستقرار فى كافة ربوع الوطن، الأمر الذى يستوجب إعادة ترشيحه لفترة ثانية حتى يتم استكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

 

وكيل مجلس النواب فى مؤتمر القصير بالبحر الاحمر
وكيل مجلس النواب فى مؤتمر القصير بالبحر الاحمر

 

فيما نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز سمسطا جنوب غربى محافظة بنى سويف، برئاسة وائل محفوظ أمين عام المحافظة، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بقرية بنى حلة التابعة لدائرة المركز، وذلك لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لدورة رئاسية ثانية، تحت شعار "السيسى مستقبل وطن".

 

جاء ذلك بحضور النائب حسام العمدة عضو مجلس النواب، عمرو شحاتة الأمين العام المساعد، محمد عشرى أمين التخطيط الاستراتيجي، حوته حسين أمين الشباب، طارق نور أمين المركز، عصام محمد على أمين مساعد المركز، على مصطفى رئيس الوحدة القروية لقرية بدهل، وممثلى الأزهر والكنيسة وعدد من الشخصيات العامة.

 

جانب من مؤتمرات دعم الرئيس بالبحر الاحمرجانب من مؤتمرات دعم الرئيس بالبحر الاحمر

وقال وائل محفوظ، أمين حزب مستقبل وطن، إن الخروج يوم التصويت لدعم السيسى هو تأكيد للعالم كله أن مصر يحكمها رئيسًا خلفه شعبه بكل ما يملك من قوةـ وإن الإنجازات التى حدثت خلال الفترة الماضية خير دليل على ذلك وأننا على العهد نرى فية مستقبل وطن.

وأكد عمرو شحاتة، خلال كلمته، أن الرئيس السيسى وضع مصر على الطريق الصحيح، وساعد على أن تكون لمصر إرادة قوية وتمتلك قرارها، لتحقق التنمية الشاملة لخدمة المجتمع.

وقال طارق نور، أمين المركز، إن الحضور الحاشد من جميع أهالى قرية بنى حله دليل قوى على حب وتأييد الرئيس السيسى.

 
كبار العائلات بسوهاج والبحر الأحمر يدعمون الرئيسكبار العائلات بسوهاج والبحر الأحمر يدعمون الرئيس
أبناء الصعيد يواصلون مؤتمراتهم لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسيةأبناء الصعيد يواصلون مؤتمراتهم لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية
 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة