الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 03:13 م
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
دفتر أحوال المواطن فى مكتبة "برلمانى"
دفتر أحوال المواطن فى مكتبة "برلمانى"

دفتر أحوال المواطن فى مكتبة "برلمانى"

تدهور مركز الشباب بقرية الفرعونية فى أشمون.. موقف ميكروباصات عشوائى يزعج سكان شارع التسعين بالتجمع الخامس.. ومقهى فى شارع الخضراوى بقصر النيل يزعج الأهالى ويثير استياء المارة

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:00 م
حجم الخط: ع ع ع

كتب إسلام جمال

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

- قارئ يشكو من تدهور مركز الشباب بقرية الفرعونية فى أشمون

أرسل القارئ رضا عبد الكريم، شكوى من تدهور مركز الشباب بقرية الفرعونية بمركز أشمون محافظة المنوفية، مناشدا وزارة الشباب والرياضة النظر إلى ملعب كرة القدم وإعادة تهيئته، حتى يكون متنفسا لأهالى القرية.

وأضاف القارئ عبر شكواه، "اللى بيلعب فى مركز الشباب بيذهب بعده إلى أقرب مستشفى بسبب إن الأرضية خرسانية ونحن نعلم جيدا أنه تم وضعه بالخطة لتجديده عدة مرات، لكن هناك بعض المستفيدين منه بيعطلوه، ويجب إجراء تحقيق مع كل موظفى مركز الشباب بالقرية".

 

أرضية الملعب
أرضية الملعب

 

 

- موقف ميكروباصات عشوائى يزعج سكان شارع التسعين بالتجمع الخامس

اشتكى عدد من سكان شارع التسعين بالتجمع الخامس فى محافظة القاهرة، من وجود موقف ميكروباصات عشوائى.

وقال القارئ، هشام ياسر عبد المنعم، أحد سكان الشارع، إن الأهالى فى حالة شديدة من الإنزعاج بسب الألفاظ والشتائم التى يتم تبادلها بين سائقى الميكروباص.

وأضح القارئ، أن هناك حالات تحرش ومعاكسات تقع للفتيات المارات بالشارع من قبل سائقى الميكروباص.

موقف ميكروباص عشوائى
موقف ميكروباص عشوائى

 

 

- مقهى فى شارع الخضراوى بقصر النيل يزعج الأهالى ويثير استياء المارة

يعانى سكان شارع الخضراوى بمنطقة قصر النيل فى محافظة القاهرة، من وجود مقهى غير مرخص يسبب حالة من الإزعاج الدائم، وشغل الشارع على الجانبين، على مدار اليوم.

وقالت هدى الدسوقى، إحدى سكان الشارع لـ"برلمانى"، إن السكان يعيشون فى حالة دائمة من الإزعاج، بسبب رواد المقهى الذين يجلسون فى حرم الشارع، وعلى جانبى الطريق أسفل المنازل.

وأوضحت أن إدارة المقهى، لا تراعى حرمة الأهالى الذين يسكنون الشارع، ووجود شاشة كبيرة لمشاهدة المباريات خارج المقهى، ما يسبب تكدسا بالشارع.

وأشارت إلى أن المقهى تظل فى حالة الصخب الدائم حتى ساعات متأخرة من الليل، تصل إلى الثالثة فجرا، ما يحرم السكان المجاورين للمقهى من النوم.

 

انتشار الزبائن على جانبى الشارع
انتشار الزبائن على جانبى الشارع

 

 

- شكوى من استمرار انقطاع مياه الشرب فى عزبة أبو خليل بالشرقية

اشتكى سكان عزبة أبو خليل التابعة لمركز صان الحجر فى محافظة الشرقية، من استمرار انقطاع مياه الشرب عن منازل القرية منذ فترة كبيرة.

وقال القارئ، محمد شلتوت أحد سكان القرية لـ"برلمانى"، إن الأهالى يعانون أشد المعاناة من العطش الشديد، مطالبا المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على حل المشكلة  فى أسرع وقت ممكن.

 

 

- شكوى من طفح مياه الصرف بشارع العشرين فى فيصل بالجيزة

يعانى أهالى شارع العشرين بفيصل، فى محافظة الجيزة من انتشار مياه الصرف الصحى، الأمر الذى يعرقل حركة المواطنين.

وقال القارئ، محمود ضيف أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن الأهالى يعانون أشد المعاناة بسبب هذه الطفوحات.

 



الأكثر قراءة

المزيد

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة