الخميس، 16 أغسطس 2018 11:55 ص
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
"برلمانى" يرصد مشاكل المواطنين
"برلمانى" يرصد مشاكل المواطنين

"برلمانى" يرصد مشاكل المواطنين

شكوى من انقطاع المياه فى شارع العشرين بفيصل.. شكاوى من تهالك سيارة إسعاف مستشفى طوسون.. وأهالى قرية بالجيزة يطالبون بالتدخل لإنقاذهم من القمامة

الخميس، 17 مايو 2018 02:00 م
حجم الخط: ع ع ع

كتبت – شرويت ماهر

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

- شكوى من انقطاع المياه فى شارع العشرين بفيصل

أرسل القارئ يوسف عبد الراضى، شكوى من انقطاع المياه لأكثر من 20 ساعة عن شارع العشرين بفيصل، قائلا " نعانى من انقطاع المياه، ولا نجد ردا من قبل المسئولين".

 

وقال القارئ: "أرسلنا شكاوى لشركة المياه لكن دون اى استجابة، ونناشد المسئولين بالتدخل لإعادة المياه، فى ظل المعاناة الكبيرة مع أول أيام شهر رمضان".

 

- شكاوى من تهالك سيارة إسعاف مستشفى طوسون

أرسلت القارئة ريهام عادل، شكوى من سوء حالة وتهالك سيارة إسعاف مستشفى طوسون للتأمين الصحى فى محافظة الإسكندرية.

وقالت القارئة، من خلال رسالتها إلى صحافة المواطن، إن سيارة إسعاف بحالة سيئة جدا وغير مجهزة بأدوات الإسعاف الضرورية والأساسية، فضلا عن أن زجاج النوافذ مكسور، مطالبة المسئولين بوزارة الصحة فى المحافظة بتوفير سيارة جديدة رفقة بالمرضى.

 

سيارة الاسعاف متهالكة
سيارة الاسعاف متهالكة

 

- أهالى قرية بالجيزة يطالبون بالتدخل لإنقاذهم من القمامة

اشتكى أهالى قرية أتريس بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، من انتشار القمامة والباعوض، وعطل فى أعمدة إنارة الشوارع، الأمر الذى يتسبب فى ارتفاع حصيلة الحوادث والسرقات فى الليل.

وقال شوقى يس، أحد أهالى القرية، إنه بسبب انتشار القمامة تزايدت معدلات الأمراض بين الأهالى فى ظل غياب الوحدة المحلية عن القيام بدورها، مضيفا أنه تم التواصل مع مسئولى الوحدة والذين أكدوا عدم وجود اعتمادات مالية لإنارة الشوارع ورفع القمامة.

من جانبه طالب حمادة حلمى، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقطاع شمال الصعيد وأحد أهالى الوحدة المحلية لوردان التابع لها، قرية أتريس، محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى بسرعة التدخل لإنقاذ الأهالى مما يعانونه خلال الفترة الماضية من انتشار الأمراض وغياب الأمن وزيادة الحوادث بسبب قلة الإضاءة.

 

تراكم القمامة
تراكم القمامة

 

- شكوى من استغلال سائقى الميكروباص ومضاعفة الأجرة بموقف "أرمنت- الأقصر"

أرسل أحد القراء، شكوى من استغلال سائقى سيارات الأجرة "الميكروباص" ومضاعفة التعريفة، فى موقف "أرمنت – الأقصر" بمحافظة الأقصر.

وقال القارئ، خلال رسالته إلى صحافة المواطن، أن سائقى السيارات يستغلون تكدس الركاب فى فترة الظهيرة ويقومون بمضاعفة الأجرة من 3 جنيهات إلى 10 جنيهات أو تقسيم الخط لأكثر من 3 مسافات، مطالبا إدارة المرور بالمحافظة تشديد الرقابة على هؤلاء السائقين.

 

- شكوى من قطع الأشجار فى شارع عبد الحليم محمود بالإسكندرية

أرسل القارئ، مصطفى صلاح، شكوى من قطع الأشجار فى شارع الدكتور عبد الحليم محمود، التابع لحى المنتزه ثان بمحافظة الإسكندرية. 

وقال القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "مجزرة للأشجار فى الشارع بدون رحمة بالشكل العام أو صحة المواطنين، حيث إن الشجر متنفس للسكان"، مطالبا المسئولين بالمحافظة ضرورة إيقاف قطع الأشجار، ومحاسبة المسئولين على تلك الكارثة البيئية.

128646-قطع-الأشجار-فى-الإسكندرية-(1)
قطع الأشجار فى الإسكندرية

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة