الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 03:57 م
تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى تابع برلمانى
صحافة المواطن على صفحات "برلمانى"
صحافة المواطن على صفحات "برلمانى"

صحافة المواطن على صفحات "برلمانى"

القمامة ومياه الصرف تحاصران مدرستين بشبرا الخيمة.. الكلاب الضالة تغزو حلوان.. أهالى الخصوص يشكون من تكدس السيارات والسير عكس الاتجاه.. وكوبرى الأميرية يتحول لمقلب قمامة ومخلفات البناء

الخميس، 11 أكتوبر 2018 02:00 م
حجم الخط: ع ع ع

كتب رامى محيى الدين

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

القمامة ومياه الصرف الصحى تحاصران مدرستين فى شبرا الخيمة

أرسل القارئ عاطف جوده شكوى من محاصرة القمامة ومياه الصرف الصحى لمدرستى طلعت حرب الإعدادية وعلى مبارك الابتدائية المشتركة بحى شبرا الخيمة ثانى مسطرد .

وتسائل القارئ " كيف يكون هذا هو حال القاهرة الكبرى على بعد 10ك من ميدان التحرير؟، مطالبا المسؤلين بضرورة التعامل مع أزمة القمامة بطريقة واقعية تحسن من أزمتها فى شوارع القاهرة.

 

27824-القمامة-تحاصر-مدارس-شبرا-الخيمه
 القمامة ومياه الصرف الصحى تحاصران مدرستين فى شبرا الخيمة

 

 

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة فى حلوان

أرسل القارئ محمد عبد النعيم كامل، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة حلوان.

 

وقال القارئ: "تعانى منطقة حلوان بجوار مدرسة السادات مدينة الطيران، من انتشار الكلاب الضالة والتى تتسبب فى مشاكل كثيرة للأطفال عند ذهابهم إلى المدرسة صباحا، وكبار السن والسيدات وتثير الفزع لدى المارة والمواطنين".

118089-d987436b-c8c4-40ac-ad7d-955fe7cbfe3d
 الكلاب الضالة 

 

 

قارئ يشكو من تكدس السيارات والسير عكس الاتجاه بالخصوص

أرسل القارئ ماهر صبحى، شكوى بسبب عدم التواجد الأمنى الذى سبب فوضى وسير عكس الاتجاه بشارع الخصوص العمومى التابعة لمحافظة القليوبية  .

 

وأضاف القارئ فى شكواه، أن الغياب الأمنى تسبب فى ازدحام مرورى بشكل قوى وسير عكس الاتجاه يعقبه العديد من الحوادث، نتيجه لقرب أول فتحه للطريق من الميدان، تقوم السيارات بالسير عكس الاتجاه وذلك باختصار المسافة، منها ويترتب على ذلك توقف تام للطريق بساعات الذروة.

 

تكدس السيارات بالخصوص
تكدس السيارات بالخصوص

 

 

كوبرى الأميرية يتحول إلى مقلب للقمامة ومخلفات البناء

أرسل القارئ نبيه البديوى من أهالى التزهة مصر الجديدة شكوى من تحول كوبرى الأميرية الذى يربط محافظتى القاهرة والقليوبية فوق ترعة الإسماعيلية فى النصف التابع للقليوبية إلى مقلب للمخلفات والقمامة، ومخلفات البناء.

 

وقال القارئ، سيارت نقل تفرغ حمولتها فوق الكوبرى.. هل هذا يعقل ؟، توجد فئه من الناس لا ضمير لها، ولا تهاب الدولة.

 

وناشد القارئ، المسئولين، بوضع كاميرات مراقبة لتستطيع التعرف على كل من يلقى بالمخلفات فوق الكوبرى، لأنه كلما قام حى شبرا الخيمة بإزالة المخلفات يعودون ويلقون المخلفات من جديد.

 



الأكثر قراءة

المزيد

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة