بالفيديو.. واقعة تعذيب لـ"مسن" مريض في دار رعاية بحدائق القبة

الأحد، 17 أغسطس 2014 11:02 م
بالفيديو.. واقعة تعذيب لـ"مسن" مريض في دار رعاية بحدائق القبة المجنى عليه بواقعة التعذيب
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واقعة تعذيب تفتح ملفا جديدا حول دور رعاية المسنين، والرقابة عليها حتي لا تتحول هذه الدور إلي سجون تعذيب في أواخر العمر، حيث عرض برنامج مصر الجديدة الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش مأساة انسانية تعرض لها حد المواطنين ويدعي عادل عزب مقيم بمنطقة حلوان.

البداية عندما تقدمت نجلته لطلب بايداعه في أحد دور رعاية المسنين بمنطقة حدائق القبة، في 14 من يوليو الماضي، ولكن المفاجأة انها وجدت والدها خلال فترة وجيزة في حالة سيئة وجسمه ملئ بالكدمات والسحجات وبعض أسنانه تعرضت للكسر نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له في هذه الدار علي يد القائمين عليها.

وتحكي نجلة المعتدي عليه، أنها ندمت أشد الندم في ايداعه هذه الدار، مؤكدة، أنها لم تتوقع أن يكون المسئولين عن هذه الدار بهذه البشاعة لدرجة تعذيب رجل مسن.

من جانبه قال عادل عزب الذي تعرض لواقعة التعذيب بالدار، أنه مكث مدة 21 يومًا لم يذق فيها أي طعام إلا الماء فقط، كاشفًا انه تعرض للتعذيب الممنهج عن طريق ربط الايدي وعصب العينين، مضيفًا القائمين علي الدار كانوا يتركوني مدة 4 او 5 ايام، بهذا الوضع.

ومضي يقول هربت من الدار في احد الأيام عندما طرقت الباب فوجدته مفتوحاً ثم هرولت إلي الشارع ثم استقليت أحد التاكسيات ومن ثم اتي بي إلي منزلي بحلوان.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة