4.8 مليار دولار أرباح جوجل للربع الأخير من عام 2014

الجمعة، 30 يناير 2015 11:05 م
4.8 مليار دولار أرباح جوجل للربع الأخير من عام 2014 شركة جوجل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة جوجل عن تقريرها المالى الخاص بالربع الأخير من العام الماضى 2014، حيث أعلنت الشركة عن وصول أرباحها إلى نحو 4,8 مليار دولار، بزيادة نحو 30% عن أرباح نفس الفترة فى العام قبل الماضى 2013.

أرباح جوجل تخيب التوقعات
خيبت هذه الأرباح توقعات العديد من المحليين، ممن أكدوا أن أرباح جوجل لهذا الربع ستفوق جميع الآمال والتخيلات، وألقوا اللوم على مشاريعها المتعددة مثل نظارتها الذكية Google Glass، التى تراجعت الشركة عن إنتاجها وأعلنت عن إعادة هيكلتها بشكل يتناسب مع السوق، بالإضافة إلى السيارة ذاتية القيادة، التى كشفت عن تصميمها النهائى منذ عدة أسابيع.

تحديات جوجل فى الربع الأخير من العام الماضي
وقال المدير المالى لشركة جوجل "باتريك بيشيت"، "لقد واجهنا أيضا بعض التحديات الحقيقية خلال الربع الأخير من العام الماضى"، مؤكدا أنهم فى حالة تفكير دائم فى مستقبل الشركة، فعند مواجهة أحد المشروعات للكثير من العقبات، تعيد الشركة التفكير فى أفضل السبل للتطور وحل هذه المشكلات، مثل ما حدث مع نظارة جوجل جلاس.

العقبات التى واجهت هاتف نيكزس 6
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية، وكشف " بيشيت" أيضا أن الشركة تكافح لتلبية الطلب المتزايد على الهاتف نيكزس 6، حيث لم تكن الشركة قادرة على تأمين مخزون كاف لتلبية الطلب المتوقع على الهاتف الجديد.


موضوعات متعلقة..

شركة جوجل تطلق خدمة ترجمة مكالمات الهاتف "فرويا" قريبًا

"جوجل" تنفق 5 مليارات دولار على تطبيقات مطورى البرامج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة