هل يذيع التليفزيون المصرى جلسات البرلمان المقبل؟

السبت، 31 أكتوبر 2015 04:13 ص
هل يذيع التليفزيون المصرى جلسات البرلمان المقبل؟ البرلمان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر المسئولون بالتليفزيون المصرى انتهاء الانتخابات البرلمانية بمرحلتيها الأولى والثانية، وذلك لمعرفة مصير إذاعة جلسات مجلس الشعب المقبل، والذى سيعقد أول جلساته نهاية العام الجارى.

حيث استعدت قناة صوت الشعب المخصصة لنقل جلسات مجلس الشعب، من خلال استديوهات تحليلية واستضافة الخبراء والسياسيين وتعريف المشاهدين بجلسات مجلس الشعب والموضوعات التى سيتم مناقشتها.

من جانبها، قالت صفاء حجازى لـ"اليوم السابع"، إنها لا تعلم حتى الآن مصير نقل جلسات مجلس الشعب على الهواء، مشيرة إلى أن تلك المسألة سيتم حسمها مع انتهاء المرحلة الثانية من الانتخابات وبدء الجلسات، مؤكدة أنه فى حالة الاستقرار على إذاعة الجلسات فالقطاع لديه الجاهزية لإرسال وحدة البث والمصورين لنقل الجلسات.

وقال مصدر لـ"اليوم السابع"، إنه سيتم نقل الجلسة الأولى، والتى تشهد بعض الإجراءات، مثل تشكيل المجلس، والتصويت على رئاسته.

ويرى البعض ضرورة نقل جلسات المجلس على الهواء لمعرفة الأمور التى يناقشها المجلس والتشريعات والقوانين التى من المفترض أن يسنها، فى حين يرى البعض صعوبة نقلها بسبب التوقيت الصعب الذى تمر به البلاد، كما أن بعض المشكلات التى شهدها برلمان الإخوان فى 2012، من الممكن أن تلغى فكرة النقل على الهواء، والاكتفاء بإذاعة المقتطفات الهامة، وكلمات بعض النواب.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة