"الناصرى": سندفع بـ30 مرشحا على المقاعد الفردى بانتخابات البرلمان

الأحد، 01 فبراير 2015 08:18 ص
"الناصرى": سندفع بـ30 مرشحا على المقاعد الفردى بانتخابات البرلمان توحيد البنهاوى القيادى بالحزب الناصرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال توحيد البنهاوى، القيادى بالحزب الناصرى، إن الحزب حدد معايير اختيار مرشحيه فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحا أن الحزب سيرشح 30 عضوا من أعضائه على المقاعد الفردية على مستوى الجمهورية.

وأضاف البنهاوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أبرز معايير اختيار المرشحين عن الحزب الناصرى وفقا لما وضعته لجنة الانتخابات بالحزب هى مدى قدرته على توصيل البرنامج الانتخابى، وجماهيريته فى المركز الانتخابى، وقدرته المالية وكذلك قدرته على الفوز بالانتخابات فى دائرته الانتخابية.


وأوضح القيادى بالحزب الناصرى، أن لجنة الانتخابات فى كل محافظة تلقت طلبات الترشح، والتى من المقرر أن تقدمها للجنة المركزية للحزب كى تختار الأسماء النهائية قبل بدء فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية.

وكان توحيد البنهاوى، القيادى بالحزب الناصرى، قد قال إن سامح عاشور رئيس الحزب، ما زال يضع ضوابط اختيار المرشحين على القائمة الموحدة، موضحا أن الأحداث التى شهدتها مصر خلال الساعات الماضية أجلت الاجتماعات بشأن وضع ضوابط المرشحين، مضيفا أن سامح عاشور سوف ينتهى من وضع الضوابط المتعلقة بالمرشحين على القائمة الموحدة خلال يومين ليعرضها على الأحزاب المشاركة فى القائمة الموحدة فى أول اجتماع يعقد بينهم للاتفاق على تلك الضوابط، ثم يتم بعدها اختيار المرشحين من الأحزاب على القائمة الموحدة.



موضوعات متعلقة..


الحزب الناصرى: الانتهاء من وضع ضوابط اختيار مرشحى القائمة الموحدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة