بعد حصولهما على المركز الأول..

طالبان بالمنيا يمثلان مصر فى المعرض الدولى "ايسف 2015" بالولايات المتحدة

الثلاثاء، 03 مارس 2015 03:50 م
طالبان بالمنيا يمثلان مصر فى المعرض الدولى "ايسف 2015" بالولايات المتحدة اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد طالبان من أبناء مدارس محافظة المنيا على المركز الأول فى معرض العلوم والهندسة "ايسف 2015 " والذى أقيم بمحافظة أسوان بحضور وزير التربية والتعليم لميثلا جمهورية مصر فى المعرض الدولى المقام فى الولايات المتحدة الأمريكية ايسف 2015.

أسماء الفائزين


وجاء كيرلس موسى عجايبى من مدرسه ملوى الثانوية بنين ورهف محمد كامل مشاركة من مدرسة المتفوقات بالمعادى فى المركز الأول فى موضوع البحث المقدم منهما عن إنتاج الهيدروجين بالطاقة الشمسية.

كما حصل كل من سلمى محمد أحمد مدرسة سمالوط الثانوية بنات فى موضوع البحث بعنوان "سد فى بيتى فى مجال هندسة الميكانيكا على المركز الثانى وعمرو محمد موسى أبوقرقاص الثانوية بنين فى بحث بعنوان "فى مجال الطاقة والنقل على المركز الثالث "سفن آمنة" وجابر نبيل عياد الثانوية بنات فى بحث بعنوان "الحمى القلاعية" فى مجال الأحياء الدقيقة على المركز الثالث بينما حصل نور الدين نبيل فتحى مدرسة ملوى الثانوية بنين على جائزة خاصة فى مجال الطاقة والبحث.

محافظ المنيا يشكر الفائزين


وقد تقدم اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا بالشكر للفائزين فى المسابقة، وأكد أن العملية التعليمية فى المنيا تسير على خطى ثابتة، وتتبنى المواهب من أجل خدمة مصر ورفعتها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة