عريس وعروس زفة "داعش" المنوفية لـ"وائل الإبراشى": أردنا توجيه رسالة فرحة وسعادة وسخرية من التنظيم الإرهابى من خلال "قفص الموت".. العروس: فوجئت بالأمر.. والزوج: لم نسخر من دماء الشهداء

الأربعاء، 04 مارس 2015 03:10 ص
عريس وعروس زفة "داعش" المنوفية لـ"وائل الإبراشى": أردنا توجيه رسالة فرحة وسعادة وسخرية من التنظيم الإرهابى من خلال "قفص الموت".. العروس: فوجئت بالأمر.. والزوج: لم نسخر من دماء الشهداء العروسان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد برنامج "العاشرة مساء" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، استضافة الدكتورة شيماء ضيف، والدكتور أحمد شحاتة، الزوجين الذين أشعلا مواقع التواصل الاجتماعى منذ أيام، بعد إقامة حفل زفافهما داخل "قفص داعش"، وعلى أنغام نشيدها الشهير "صليل الصوارم".

وفى البداية قالت الزوجة، الدكتورة شيماء ضيف، إن زوجها أحمد هو صاحب فكرة "قفص الموت"، مشيرة إلى أنها فوجئت بها خلال وصولها إلى قاعة الزفاف، وعلقت ساخرة "فوجئت أن الفرح بحضور أمير المؤمنين"، فى إشارة إلى قائد التنظيم الإرهابى أبى بكر البغدادى.

وأكدت ضيف، أنها فوجئت بالأمر فى البداية، إلا أنها اندمجت سريعاً مع المفاجأة، وقامت بالرقص مع والدها وأشقائها وأصحابها، مشيرة إلى سعادتها بهذه المفاجئة.

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد شحاتة، الزوج، أن الأحداث الدموية التى ارتكبتها داعش قبل أسابيع من الفرح، جعلته يفكر فى أن يوجه رسالة للتنظيم الإرهابى، بأن القفص الذى تريدون أن تخيفونا به، سيكون مصدر للسعادة والفرح، مشيراً إلى أنه جمع "الماتريال" الخاص بداعش، وقام بتنظيم الفكرة، بمساعدة شقيق زوجته، دون علمها، لتكون مفاجئة العرس.

ونفى شحاته، أن تكون إقامة عرسه بهذه الطريقة، تهكماً على طريقة موت شهداء التنظيم الإرهابى، الأمر الذى يمكن أن يؤذى مشاعر أهاليهم، مشيراً إلى أنه أراد السخرية من التنظيم لا من أهالى الشهداء، نافياً خوفه من أن يتم استهدافه وزوجته من قبل عناصر التنظيم، بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، لافتاً إلى أنه لم يتوقع أن يلقى هذا الفيديو هذا الكم من الاهتمام والانتشار.

وفى السياق ذاته، قال أحمد ضيف، شقيق الزوجة، والذى وصف نفسه بأنه "أمير المؤمنين فى المنوفية"، أن الفكرة عجبته منذ أن عرضها عليه زوج شقيقته، لافتاً إلى أن جميع من نفذوا هذه "الدخلة" لا يتعدى عمرهم الـ19 عاماً، الأمر الذى يتنافى مع من يتهم هؤلاء الشباب بالسخرية من الشهداء، مشيراً إلى أنهم أرادوا بث رسالة فرحة وسعادة، لا استفزاز لعائلات الشهداء.



موضوعات متعلقة


بالفيديو والصور.. داعش فى المنوفية.. فرقة زفة تسخر من التنظيم الإرهابى.. قفص وسكاكين وملثمون.. العريس: كنت عايز أعمل فرح مميز.. والعروسة: مكنتش متوقعة كده واطمنت لما شوفت أخويا بين الملثمين


بالفيديو.. داعش تظهر فى المنوفية..فرقة زفة تسخر من الإرهابيين بالسيوف









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة