حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية

الجمعة، 01 مايو 2015 12:35 ص
حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية الطقس
كتبت رنا جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة الطقس اليوم الجمعة 1/5/2015

حالة الطقس، اليوم الجمعة، فى مصر ربيعى معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا مائلا للبرودة ليلا.

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على بعض المناطق المكشوفة من شمال وجنوب الصعيد وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

طقس الأردن



حالة الطقس فى الأردن، اليوم الجمعة، تشير إلى وجود أجواء لطيفة فى معظم مناطق المملكة، وحارة نسبياً فى الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

حالة الطقس فى العراق



حالة الطقس فى العراق، اليوم الجمعة، تشير لتأثر البلاد بمنخفض من شبه الجزيرة العربية، ويكون الجو مشمسا مع بعض الغيوم ووجود غبار خلال فترة النهار.

حالة الطقس بالمغرب



حالة الطقس فى المغرب، اليوم الجمعة، تؤكد أن الجو شبه صافٍ، مع وجود غيوم واحتمالية هطول الأمطار ودرجة الحرارة تصل لـ15 درجة مئوية.

حالة الطقس فى فلسطين



أخبار الطقس فى فلسطين، اليوم الجمعة، تشير لجود جو غائم جزئى إلى صاف، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة