حالة الطقس اليوم السبت فى مصر والدول العربية

السبت، 02 مايو 2015 12:46 ص
حالة الطقس اليوم السبت فى مصر والدول العربية الطقس
كتبت رنا جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة الطقس اليوم السبت 2/5/2015

حالة الطقس، اليوم السبت، فى مصر طقس ربيعى لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحرى والقاهرة، مائل للحرارة على شمال، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا مائل للبرودة ليلاً.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من شمال البلاد، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والرياح خفيفة إلى معتدلة تنشط على بعض المناطق المكشوفة جنوباً وعلى خليج السويس والبحر الأحمر، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

طقس الأردن



حالة الطقس فى الأردن، اليوم السبت، تشير لوجود أجواء لطيفة فى معظم مناطق المملكة ومعتدلة فى الأغوار والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا بعد الظهر.

حالة الطقس فى العراق



حالة الطقس فى العراق، اليوم السبت يكون على المنطقتان الشمالية والوسطى طقس مشمس، بسبب تأثرهما بمرتفع جوى من البحر المتوسط والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

حالة الطقس بالمغرب



حالة الطقس فى المغرب اليوم السبت، تؤكد أن الجو صافى مع بعض الغيوم.

حالة الطقس فى فلسطين



أخبار الطقس فى فلسطين اليوم السبت، يكون الجو صافيًا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوى العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة