لمناقشة مشاكل المرضى..

لجنة المجتمع المدنى بالأحزاب السياسية بسوهاج تزور معهد القلب والجهاز الهضمى

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 03:37 م
لجنة المجتمع المدنى بالأحزاب السياسية بسوهاج تزور معهد القلب والجهاز الهضمى لجنة المجتمع المدنى مع مدير معهد القلب بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت لجنة المجتمع المدنى بالأحزاب والتيارات السياسية بسوهاج بزيارة معهد القلب والجهاز الهضمى بسوهاج، بحضور أحمد أبو الدهب المستشار العمالى لمحافظة سوهاج، وفتحى محمد جلال عضو لجنة حقوق الإنسان، وخالد زايد أمين الحزب الناصرى وعبد العليم عبد الراضى مدير مركز النيل للإعلام بسوهاج، وذلك لمناقشة المشاكل التى يمر بها معهد القلب والمرضى.

وأكد أنور محروس رئيس اللجنة فى تصريحات له، على أهمية اطلاع المجتمع المحلى على الخدمات المقدمة للإعتناء بصحة المواطنين، حيث تعتبر المستشفى الفريدة من نوعها لخدمة أهالى الصعيد فى سوهاج.

ومن جانبه، أكد د. عماد الدين الحديدى مدير معهد القلب والجهاز الهضمى بسوهاج والذى تولى مسئولية الإدارة منذ أسبوعين عن عزمه لمواجهة الزحام أمام العيادات من خلال تطبيق آلية لاستقبال المرضى يومياً وبدون تحديد أيام معينة فى الأسبوع، وعمل الجراحات اللازمة للقلب وفقا لأسبقية الحجز سواءً على نفقة المريض أو على نفقة الدولة.

وأكد الحديدى، على بدء فترة جديدة لتشجيع القادرين على التبرع لصالح مرضى القلب والكبد بالمستشفى وإيجاد نظام لعمل تذاكر متنوعة من 10-20 جنيه للكشف أمام أخصائى أو استشارى القلب بحسب رغبة المريض وتقديم تشخيص دقيق وتوفير الأدوية لعلاج المرضى واستقبال الطوارى 24ساعة ، كما شدد على ضرورة تطوير وتجديد مبنى المستشفى للحفاظ عليه كصرح صحى كبير فى الصعيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة