صحيفة إسبانية: سيمينز تستثمر 200 مليون دولار فى المكسيك رغم أنف ترامب

الأربعاء، 15 فبراير 2017 02:14 م
صحيفة إسبانية: سيمينز تستثمر 200 مليون دولار فى المكسيك رغم أنف ترامب شركة سيمنز الألمانية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة سيمنز الألمانية استثمار 200 مليون دولار فى المكسيك، ووفقا لصحيفة "إيه بى سى" الإسبانية فإن الشركة الألمانية تعقد استثمارات فى المكسيك رغم أنف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وسياسته العنصرية.
 
وفى الوقت الذى يهدد فيه ترامب المكسيك بفرض حواجز جديدة على التجارة، تتفق سيمنز والمكسيك من جديد فى بيان مشترك لصالح التجارة الحرة والعلاقات التى تساعد على خلق الربح لكلا الطرفين.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الاستثمار سيولد مشاريع فى قطاعات اقتصادية مهمة فى البلاد بقيمة 36 مليار دولار، حيث أن الشركة وضعت هذا البرنامج الاستثمارى لتنفيذه على مدى السنوات الـ10 المقبلة، واختيار المشاريع واستخدام معايير مثل خلق فرص العمل، حيث أنه فى الواقع هذه الاستثمارات تعمل على إنشاء ألف وظيفة جديدة والتى بدورها تعزز تنمية القطاعات الرئيسية مثل الصحة والطاقة والتعليم.
 
وأكد جو كايسر، الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس إدارة شركة سيمنس الألمانية: "هذا أول اختبار لدينا مع المكسيك منذ أكثر من 120 عاما".
 
وتابع: "هذا الاستثمار سيكون لمساعدة الشركات فى البلاد لتحسين التكنولوجيا وتعزيز صناعة أكثر ابتكارا"، مشيرًا إلى أن المكسيك هى واحدة من الأسواق العشرة الأكثر أهمية لشركة سيمنز من حيث المبيعات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة