الحمض النووي يفك لغز وفاة فتاة أمريكية منذ 25 سنة .. اعرف التفاصيل

الخميس، 22 أكتوبر 2020 11:00 ص
الحمض النووي يفك لغز وفاة فتاة أمريكية منذ 25 سنة .. اعرف التفاصيل الفتاة كيري لين ويانت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدمت السلطات الأمريكية ومنتجو برنامج تليفزيونى عن الجريمة الحقيقية علم الأنساب الجيني للتعرف على رفات امرأة عثر عليها في حقل بولاية إلينوي في عام 1995، حيث تعرفت على اسمها والعائلة التى تنتمى إليها عن طريق تحليل الحمض النووى، فيما ظل طوال تلك المدة لغزا محيرا طوال ربع قرن. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن السلطات الأمريكية تعرفت على رفات امرأة بعد ربع قرن من اكتشافها في حقل بوسط ولاية إلينوي على بعد 150 ميلًا من منزل عائلتها.

الحمض النووي يفك لغز وفاة فتاة أمريكية من 25 سنة (1)
 

وأوضحت، أن السلطات تمكنت من التعرف على المرأة على أنها "كيري لين ويانت" من خلال مقارنة الحمض النووي المستخرج من العظام التي عثر عليها في عام 1995 بالقرب من منطقة توماسبورو مع الحمض النووي الذي تم تحميله على موقع الأنساب.

الحمض النووي يفك لغز وفاة فتاة أمريكية من 25 سنة (2)

ورفضت السلطات الحديث عن سبب الوفاة ، مستشهدة بالتحقيق الجنائي الجاري ، فقد أبلغوا العام الماضي أنها ماتت إما بسبب صدمة شديدة أو أصيبت برصاصة قاتلة والآن تعرف السلطات اسمها ، موضحين إنهم يأملون في العثور على شخص يعرف واينت والتحقيق في وفاتها.

وقال رئيس شرطة مقاطعة شامبين داستن هيورمان في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء في مكتب الطبيب الشرعي: "نحن مدينون لها ولأسرتها ".

ولدت وايانت في جاليسبرج في أكتوبر 1971 ، ودرست في المدرسة الثانوية في مدينة جالفا المجاورة ، وغادرت المنزل عندما كان عمرها حوالي 14 عامًا، غادرت المنزل ، عاشت مع أقاربها لفترة من الوقت ربما انتقلت إلى ملجأ في بيوريا وفقًا لوالديها ، اللذين ما زالا على قيد الحياة.

وفقا لتحريات الشرطة، أنها عملت في عدد من مطاعم الوجبات السريعة في المنطقة ومحطة وقود وتقول السلطات إنها أنجبت طفلاً في مايو 1994 بينما كانت تعيش في كيواني ، بوالاية إلينوي ، لكنها أعطت الطفل لصديق قبل أن تذهب للعمل في كرنفال.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة