التفاصيل الكاملة لواقعة "فيديو الكفن" بعين شمس فى تليفزيون اليوم السابع

الجمعة، 14 مايو 2021 06:00 ص
التفاصيل الكاملة لواقعة "فيديو الكفن" بعين شمس فى تليفزيون اليوم السابع تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول التفاصيل الكاملة لواقعة "فيديو الكفن" بمنطقة عين شمس، حيث أشارت التغطية في البداية إلى قرار نيابة عين شمس، بحبس 8 متهمين في الواقعة واستعجال ضبط 3 متهمين آخرين.

بداية الواقعة تعود لتداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر خلاله مجموعة من الأشخاص يقومون بتهديد آخرين وإجبارهم على تقديم أكفانهم بسبب خلافات بينهم.

وظهر بالفيديو جلسة صلح "جلسة غير المتعارف عليها فى الأوساط القبلية والشعبية"، بين عائلتين، في غياب تام للقيادات الأمنية، مثلما يحدث فى جلسات الصلح والثأر، وهذا ما جعل هناك تجاوزات غير مشروعة تحدث تحت تهديد الأسلحة.

بعد انتشار الفيديو، نجحت أجهزة الأمن في ضبط المتورطين في الواقعة، وكشفت عن ملابسات الموضوع، بعد بلاغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من  3 أشخاص - مقيمين بالقاهرة، اشتكو من تضررهم من 5 أشخاص - مقيمين بدائرة القسم، لأنهم في يوم 9 مايو الجارى، وخلال تواجد الأشخاص المبلغين داخل الفيلا الخاصة بالمشكو فى حقهم لعقد جلسة صلح بين العائلتين، تعدوا عليهم بالسب والتهديد بالإيذاء وإكراههم على تقديم أكفانهم تحت تهديد الأسلحة النارية، وتصويرهم بهواتفهم المحمولة ، بسبب وجود خلافات سابقة بينهم ، وكان تم تحرير محاضر بشأنها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بعد تقديم البلاغ وبالعرض على النيابة قررت ضبط وإحضار ( 11 متهم ) من مرتكبى الواقعة ، وبعد تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 8 من المتهمين وحاليا جارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة