بالأسماء.. مصرع شقيقين وإصابة 20 آخرين في حادث سيارة بمدينة العلمين تقل عمال من قنا

الثلاثاء، 29 مارس 2022 10:58 م
بالأسماء.. مصرع شقيقين وإصابة 20 آخرين في حادث سيارة بمدينة العلمين تقل عمال من قنا أرشيفية
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ننشر أسماء ضحايا حادث إنقلاب سيارة تقل عمال من محافظة قنا، يعملون بالعلمين الجديدة، مساء اليوم، الثلاثاء، والذي أسفر عن مصرع شقيقين، وأصيب 20 آخرين، بإصابات بالغة، وجميعهم من محافظة قنا،  ما عدا مصاب واحد من محافظة سوهاج. 
 
ووقع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تقل عمال على طريق مطروح- الإسكندرية، بمنطقة تل العيس في العلمين الجديدة، وتم نقل المصاب والجثث إلى مستشفى العلمين النموذجي. 
 
دخل مستشفى العلمين النموذجي، عن طريق 6 سيارات إسعاف، حمدي احمد حامد، 21 سنة، من محافظة قنا، مصاب اشتباه  pc واشتباه كسر باليد اليسري كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد جمال محمد، 34 سنة، من قنا، مصاب باشتباه pc واشتباه  كسر بالرسغ الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و ابراهيم محمد ابراهيم، 25 سنة، من قنا، يعاني اشتباه pc اشتباه نزيف  داخلي بالمخ  كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واكرم محمد احمد، 24 سنة، من قنا، اشتباه pc واشتباه كسر بحزام الوجه والساق اليسري كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واحمد ناصر محسب، 17 سنة، من قنا، اشتباه pc اشتباه كسر بالفقرات العنقية والذراع الأيسر، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
وأحمد محمد احمد رجب 20 سنة، من قنا اشتباه pc اشتباه نزيف داخلي بالبطن كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وسعيد خلف ابو نوفل 23 سنة، من قنا، مصاب باشتباه pc واشتباه نزيف بالمخ واشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجلال ابو اليزيد محمد 30، من سوهاج، اشتباه pc وكدمات واشتباه نزيف داخلي بالمخ وسحجات متفرقة بالجسم، وأحمد عطا أبو الوفا، 23 سنة، من قنا، اشتباه pc اشتباه كسر بحزام الوجه جرح بالشفة العليا وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
 
وهيثم سليم علي، 29 سنة، قنا، اشتباه pc اشتباه كسر بالفخذ الأيسر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وإسلام جمعة عبدالفتاح، 18سنة، من قنا، اشتباه pc اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد بخيت احمد، 21 سنة، من قنا، مصاب باشتباه pc اشتباه نزيف بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واحمد جاد حمدي، 37 سنة، من قنا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و محمد عريان محمد، 31 سنة، من قنا، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
 
ومحمد بهيج عبدالستار، 29 سنة، من قنا، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و ايمن يونس احمد، 19 سنة قنا، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، 
ووليد ايمن علي، 17سنة، من قنا، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، واحمد جمال رسلان ، من قنا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، 
و محمد السيد محمد، 23 سنة، من قنا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و ابراهيم موسي ابراهيم، 20 سنة، من قنا، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم. 
 
كما استقبل المستشفى اشرف احمد مرسي، 26 سنة، من قنا، جثة هامدة، ومحمد احمد مرسي، 31 سنة، من قنا جثة هامدة،عقب إجراء المعاينات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 
 
كانت غرفة عمليات مرفق الإسعاف وغرفة عمليات شرطة النجدة، قد تلقيتا بلاغا بالحادث، فتم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف لمكان البلاغ، وانتقلت على الفور قوات الشرطة والمرور والأجهزة المعنية الأخرى، لإخلاء المصابين والجثتين، من مكان الحادث إلى مستشفى العلمين، ورفع آثار الحادث من على الطريق، وتم إعادة فتحه وتسيير حركة المرور. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة