الأرقام تكشف تراجع منتخب إنجلترا قبل كأس العالم 2022

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 05:00 م
الأرقام تكشف تراجع منتخب إنجلترا قبل كأس العالم 2022 منتخب إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المنتخب الإنجليزى، أرقاما سلبية بالجملة عقب تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه جاريث ساوثجيت، وخاصة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتعادل منتخب إنجلترا مع ضيفه المنتخب الألماني بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الاثنين الماضي، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات للنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتأكد هبوط الأسود الثلاثة إلى المستوى الثانى فى بطولة دورى الأمم الأوروبية، حيث توقف رصيد إنجلترا عند 3 نقاط فى المركز الرابع والأخير بجدول الترتيب.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن منتخب إنجلترا لم يتمكن من تحقيق الفوز فى آخر 6 مباريات في مختلف المسابقات، حيث حقق 3 تعادلات وتلقى 3 هزائم، مضيفة أنها تعتبر السلسلة الأطول لمنتخب الأسود الثلاثة منذ أبريل ويونيو 1993.

وأضافت الشبكة أن المنتخب الإنجليزى تلقى 3 أهداف على الأقل في مباراتين متتاليتين على أرضه لأول مرة منذ يونيو 1995 (ضد السويد والبرازيل)، كما أن نتيجة التعادل 3-3 هي أعلى نتيجة في مباراة بلا أهداف في الشوط الأول منذ أكتوبر 2008 (5-1 ضد كازاخستان).

وكان منتخب إنجلترا سقط أمام نظيره الإيطالى بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، في بطولة دورى الأمم الأوروبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة