الحملة الرسمية للرئيس السيسى: الحملة مفتوحة لمشاركة جميع المصريين

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 04:00 ص
الحملة الرسمية للرئيس السيسى: الحملة مفتوحة لمشاركة جميع المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول ما أعلنته الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، أنه سيتم إعداد رؤية توافقية للمرحلة المقبلة بعنوان "هنكمل الحلم"، بمشاركة جميع الكيانات والجهات والأحزاب المؤيدة والخبراء في مختلف المجالات.

وقالت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، ف بيان لها على صفحتها الرسمية على شبكة فيس بوك، أنه استجابة لدعوة المصريين في الساحات والشوارع في جميع أنحاء الجمهورية، واستكمالًا للمشهد الديمقراطي، أعلن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية قادمة.

 

وأكدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، أن الرئيس السيسى يأمل في أن يقدم الشعب المصري أفضل الأمثلة وأن يظهر المصريون للعالم بأكمله حجم مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية.

 

وأكدت الحملة، أنه سوف تكون الحملة مفتوحة لمشاركة جميع المصريين، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل والاجراءات في وقت قريب لاحق.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أعلن خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذى اختتم فعالياته أمس بالعاصمة الإدارية الجديدة، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى.

 

 

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي: لقد واجهنا إرهابا غاشما أراد النيل من عزائمنا وارتوت أرضنا الطيبة بدماء شهداءنا الأبرار من خيرة أبناء مصر، مضيفا: "اسمحولى فى اللحظة دى أن إحنا موجودين بالحالة اللى إحنا موجودين فيها بفضل تضحيات أبناءها نقف ليهم ولأسرهم علشان نقولهم أن إحنا ابدا لن ننسى ابدا ما قدمتوه من أجل استقرار هذه البلد.

 

 

وقال السيسي في كلمة خلال الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن... بين الرؤية والإنجاز» الذي استمر على مدار 3 أيام: «إنني كما تعودت معكم منذ 10 سنوات ألا أبادر إلا بدعوة المصريين، الذين أدعوهم لجعل الانتخابات بداية حقيقية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية والتعددية». وأضاف: «إنني اليوم ألبي نداءهم مرة أخرى وعقدت العزم لترشيح نفسي لمدة رئاسية جديدة».

 

وقال السيسي: «أشعر بسعادة بالغة بهذا التنوع في المرشحين، ولهم مني جميعاً كل تقدير واحترام». وتابع قائلاً: «الاختلاف حقيقة لا يمكن إنكارها، والتنوع هو الثراء الحقيقي. أدعو كل المصريين إلى المشاركة في الانتخابات ليختاروا بضميرهم من يمثلهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة