برايتون ضد ليفربول.. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي

السبت، 07 أكتوبر 2023 01:58 م
برايتون ضد ليفربول.. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رقم قياسي جديد ينتظر جناح  ليفربول محمد صلاح في مباراة برايتون بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر إقامتها غداً الأحد على ملعب "أميكس" بقيادة الحكم أنتوني تايلور.

برايتون ضد ليفربول 

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن محمد صلاح قد يحطم رقمًا قياسيًا لأسطورة الريدز كيني دالجليش، صاحب أكثر عدد أهداف أمام برايتون فى الدوري الإنجليزي، حيث سجل محمد صلاح أمام برايتون 6 أهداف، وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها دالجليش ضد نفس المنافس، وبالتالي، إذا سجل الفرعون المصري سيتخطى أسطورة ليفربول.
 
واستطاع محمد صلاح منذ بداية الموسم الحالي 2023/2024 تسجيل 3 أهداف حتى الآن وصناعة 4 أهداف أخرى.

مباراة برايتون ضد ليفربول 

 

ويحتل ليفربول قبل انطلاق الجولة الثامنة المركز الرابع برصيد 16 نقطة بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام توتنهام الوصيف.
 
وفي سياق متصل، ينضم النجم المصري إلى صفوف المنتخب الوطنى فى الإمارات يوم 10 أكتوبر الجارى، حيث يلحق ببعثة الفريق استعداداً للمشاركة فى وديتى زامبيا والجزائر، وتكتمل الصفوف فى نفس اليوم بانضمام جميع اللاعبين من المحترفين.

وخاض الدولي المصري  مباراته رقم 150 مع الريدز على ملعب أنفيلد  سانت جيلواز البلجيكي، في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 وانتهت بفوز الريدز بهدفين دون رد 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة