روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس ينتظران مولودهما الأول

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 08:00 م
روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس ينتظران مولودهما الأول روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المغنية العالمية سوكي ووترهاوس، صديقة الممثل العالمى روبرت باتينسون، حملها الأول من الأخير في مهرجان كورونا كابيتال في مكسيكو سيتي، حيث تمت مشاركة فيديو على TikTok، ويمكن من خلاله رؤية ووترهاوس، وهي تعلن بسعادة عن إعلان الحمل.

عند اعتلائها المسرح، خاطبت ووترهاوس الجمهور قائلة: "اعتقدت أنني سأرتدي شيئًا لامعًا اليوم لإلهائكم عن شيء آخر"، وتابعت مازحة: "لست متأكدة مما إذا كان الأمر ناجحًا".

@mtvla Suki Waterhouse este pais es tuyoooo🫵🇲🇽🩵 #CoronaCapitalxMTV #CoronaCapital #CoronaCapital23 #DeGiraConTikTok #TikTokMeHizoVer #SukiWaterhouse ♬ original sound - MTVLA

كانت ترتدي ووترهاوس فستانًا أرجوانيًا فاتحًا ضيقًا أبرز نتوء حملها وحذاء ذهبيًا متلألئًا، وبدت المغنية، التي كانت على علاقة مع باتينسون لمدة خمس سنوات/ متألقة بالرغم من الحمل.

في وقت سابق من الشهر، ظهرت تكهنات بالحمل عندما شوهدت ووترهاوس مع باتينسون أثناء نزهة في لوس أنجلوس، حيث أظهرت بوضوح بطنها الصغير.

روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس
روبرت باتينسون وسوكي ووترهاوس

 

وفى خلال حديثها عن علاقتها العاطفية مع باتينسون في مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز، قالت ووترهاوس: "لقد صدمت لأنني سعيدة للغاية مع شخص ما منذ ما يقرب من خمس سنوات".

وكانت قد أثارت النجمة البريطانية التكهنات حول حملها لأول مرة مع صديقها روبرت، أثناء نزهة في وقت سابق من هذا الشهر، ومنذ النزهة، شوهدت ووترهاوس في رحلات متعددة حيث أظهرت بطنها العاري، مما أثار شائعات بأنها كانت تتوقع طفلها الأول من باتينسون.

سوكي ووترهاوس
سوكي ووترهاوس

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة