أحمد ماجد: شخصية وليد في صوت وصورة صعبة ولم أستعن بدوبلير

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 04:30 م
أحمد ماجد: شخصية وليد في صوت وصورة صعبة ولم أستعن بدوبلير أحمد ماجد
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الفنان أحمد ماجد في مسلسل "صوت وصورة" من بطولة النجمة حنان مطاوع، حيث قدم دور " وليد " شقيق المحامي لطفي عبود " صدقي صخر " ، وفي تصريح خاص لليوم السابع قال ماجد: "ما جذبني لتقديم شخصية وليد في "صوت وصورة" أنها شخصية جديدة علي، فلم أقدم مثلها من قبل، بالإضافة أنها شخصية محورية ولها أبعاد كثيرة فهو المتسبب في جريمة القتل التي كانت المحور الأساسي في المسلسل". 
 
وأضاف ماجد : "شخصية وليد كانت من الشخصيات المهمة التي يجب أن أقدمها، فهي شخصية صعبة فكما يقولون "لها ظبطة علي الشعراية" أي لا أستطيع أن أزيد أو أنقص عما قدمت حتي تظهر بهذا الشكل، خاصة أن لها أبعاد أخرى هامة، وفي تحضيرى لها عملت على تلك الأبعاد النفسية مع توجيهات المخرج بالتأكيد والمؤلف الذي قام برسم الشخصية". 
 
وعن ردود الفعل حول الشخصية قال ماجد: "في النهاية نحن نقوم بما علينا ونترك الباقي علي الله سبحانه وتعالي ، فماحدث هو توفيق من عند الله وسعيد جدا بردود الأفعال الإيجابية نحو الشخصية ونحو المسلسل ككل". 
 
كما أشار ماجد: الذكاء الإصطناعي الذي ناقشه المسلسل لا يوجد تخوف منه في المستقبل، فهو مثله مثل أي شيء له جزء إيجابي وجزء سلبي، ولكن تلك النتيجة في النهاية تكون حسب الإستخدام ، ولكن أنا ضد من يقول أن الذكاء الإصطناعي سيحل محل الفنان، فهذا أمر صعب لأن الموهبة هي منحة من الله عز وجل ولكل فنان روحه . 
 
وعن كواليس مشهد مقتل عصام الصياد كشف ماجد قائلاً: المشهد كان صعب للغاية فقد قمت بمذاكرته لمدة أربعة أيام قبل التصوير ، وأصريت أن أقدم كل المشاهد الأكشن بنفسي دون اللجوء لدوبلير، وكواليس المشهد كانت ممتعة، وكواليس العمل ككل كانت جميلة وهذا كان سبب أساسي لنجاح المسلسل . 
 
يذكر أن مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.
 

أحمد ماجد
أحمد ماجد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة