أكرم القصاص: الرئيس السيسى أكد على عدم إغلاق معبر رفح من الجانب المصرى

السبت، 25 نوفمبر 2023 11:54 ص
أكرم القصاص: الرئيس السيسى أكد على عدم إغلاق معبر رفح من الجانب المصرى الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن الرسائل التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر "تحيا مصر لدعم فلسطين" كانت واضحة وتأكيد لرسائل منذ العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، متابعا: "أهمية الرسائل تأتي في إطار التوصل إلى هدنة إنسانية، وعلى مدي الأسابيع الماضية كان فيه تفاصيل كثيرة وتداخلات مختلفة والقضية الفلسطينية ليست بسيطة.. ودور مصر على مدي التاريخ كان قويا وواضحا لدعم القضية الفلسطينية".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولي: "الدولة الكبيرة مثل مصر تدرك حجم التحديات.. والأزمة الحالية كانت كاشفة لحجم التحديات.. والرئيس السيسي أكد في كلمته على أن العدوان الإسرائيلي في جعل الحياة مستحيلة بالشكل الذي يجعل السكان لا يعيشون داخل القطاع"، مشددا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد علي عدم إغلاق معبر رفح من الجانب المصري على الإطلاق، ولكن حصل قذف على المعبر من ناحية الجانب الإسرائيلي، وبالتالي يجب التجهيز لدخول المساعدات وضمان الأمان لهذه المساعدات حين دخولها إلى الجانب الفلسطيني.

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "الرئيس السيسي بذل جهدا مهما في تغيير الصورة في الخارج وكل مؤسسات الدولة عملت في تغيير وجهة النظر الغربية الداعمة لإسرائيل فيما يخص العدوان على قطاع غزة والرد على المزاعم الإسرائيلية.. والعدوان الإسرائيلي يدعي أنه يتعرض للظلم وهو يعتدي.. ومصر بذلت جهودا كبيرة من أجل التوصل إلى الهدنة وتواصلت مع كافة الأطراف المعنية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة