محافظة أسوان: تسليم 1700 وحدة سكنية بمشروع حى اللوتس.. صور

الإثنين، 13 فبراير 2023 01:50 م
محافظة أسوان: تسليم 1700 وحدة سكنية بمشروع حى اللوتس.. صور الدكتورة غادة أبو زيد فى المشروع السكنى
أسوان – عبد الله صلاح السبيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتورة غادة أبوزيد، نائب محافظ أسوان، أن المحافظة تواصل متابعة المشروعات السكنية والخدمية والبنية التحتية بحى اللوتس "الإسكان المميز" بمنطقة العقاد، للوقوف على معدلات الإنجاز فيه، وخاصة أنه كان من المشروعات المتعثرة التى شهدت النور بعد 14 عاما.
 
وأضافت نائب محافظ أسوان، في بيان صحفى، أنه تم تسليم أكثر من 1700 وحدة سكنية، فيما تم تسكين أكثر من 1000 وحدة سكنية فعلياً، حتى اليوم، وجارى استكمال الإجراءات اللازمة لتسليم باقى الوحدات تدريجياً، تواكباً مع نهو الأعمال المتبقية سواء فى الإنشاءات أو التشطيبات أو المرافق العامة أو اللاند سكيب أو الحدائق.
 
وأوضحت "أبوزيد"، أن المحافظة تسابق الزمن لتشطيب العمارات السكنية لتكون جاهزة لتسليمها للحاجزين أو لتنفيذ مشروعات الحلول النهائية للبنية التحتية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء وغاز طبيعى وطرق واتصالا، بالإضافة إلى المبانى الخدمية.
 
وأشارت، إلى أن هناك توجيهات مشددة من محافظ أسوان لتلافى الملاحظات داخل وخارج الوحدات السكنية بواسطة الشركات المنفذة فى أسرع وقت، بجانب مراجعة الاستعدادات لطرح المشروعات الأخرى كالمدرسة الأهلية ومحطة الوقود ومبنى المول التجارى لخدمة التجمع السكنى ، بالإضافة إلى الدفع فى تسريع وتيرة تنفيذ مكتب البريد.
 
وكان اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، كلف نائبته الدكتورة غادة أبو زيد بالمتابعة الميدانية لنسب التنفيذ على الأرض، وخاصة أعمال اللاند سكيب والمشروعات الخدمية بحى اللوتس، ومن بينها المسجد والمينى مول، بجانب استكمال أعمال التشطيبات بالعمارات السكنية بالتجمعين الأول والثانى.
 
نائب محافظ أسوان تتفقد المشروع
نائب محافظ أسوان تتفقد المشروع

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

الدكتورة غادة أبو زيد فى المشروع السكنى
الدكتورة غادة أبو زيد فى المشروع السكنى
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة