أكرم القصاص: الدولة المصرية تنفذ "عدالة التنمية" والصعيد يشهد مشروعات متنوعة

السبت، 04 مارس 2023 10:00 ص
أكرم القصاص: الدولة المصرية تنفذ "عدالة التنمية" والصعيد يشهد مشروعات متنوعة الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، باللقاءات المباشرة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والمواطنين خلال الزيارات المختلفة، وكان آخرها في محافظة المنيا، متابعا: "الأطراف المختلفة تتفاعل مع الرئيس السيسي.. البعض يرغب في السلام مع الرئيس أو التقاط صورة.. وفكرة وجود الرئيس السيسي تؤكد على حل المشاكل المختلفة.. والرئيس السيسي يوجه بهذا الأمر.. وهناك حوار مباشر وتواصل مع المواطنين، والرئيس يشرح التفاصيل المختلفة ويحسم العديد من الملفات ويرد عليها".

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولي: "زيارة الرئيس السيسي إلى المنيا ليست الأولي.. والرئيس زار من قبل سوهاج وأسوان وغيرها، فضلا عن أنه شارك في أسبوع الصعيد، والصعيد يشهد مشروعات مختلفة ومهمة مثل محاور التنمية وغيرها.. والرئيس السيسي زار سوهاج خلال شهر يناير الماضي.. والأسبوع الماضي زار المنيا.. وجولات الرئيس السيسي في كل المحافظات، وهناك عدالة في التنمية وهذه المشروعات تخلق فرص عمل في كافة المحافظات سواء في الوجه البحري أو الوجه القبلي".

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "رأينا مصانع في بني سويف.. والمنيا فيها مشروعات زراعية مختلفة.. ومدينة السادات في المنوفية وكفر الشيخ.. وكل مشروع كبير تنفذه الدولة المصرية تخلق فرصة عمل.. بجانب مبادرة "حياة كريمة".. وهذا تأكيد لفكرة الاهتمام بالبشر.. وتوفير البنية الأساسية من محاور وطرق ومدارس ووحدات صحية.. وتسهل سرعة الحركة والوقت وتضمن وصول التنمية إلى الجميع".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة