مسلسل الصفارة.. حاجات في حياتنا اليومية بتخلينا محتاجين صفارة شفيق

السبت، 08 أبريل 2023 04:00 م
مسلسل الصفارة.. حاجات في حياتنا اليومية بتخلينا محتاجين صفارة شفيق مسلسل الصفارة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدور أحداث مسلسل "الصفارة" حول شفيق "أحمد أمين" الذى يعمل مرشدًا سياحيًا ويعثر على صفارة يعود تاريخها إلى عهد الملك توت عنخ أمون، والتي تساعده للعودة بالزمن للوراء لإصلاح الأمر الذى جعله يصل للوضع الذى هو عليه، وقد نحتاج هذه الصفارة ببعض الأمور في حياتنا اليومية، والتي نستعرضها في هذا التقرير.

أمور تجعلنا بحاجة للصفارة بحياتنا اليومية

تسليم تقرير هام

قد يحتاج الموظف لهذه الصفارة عندما مطالبته بتسليم تقرير هام، طلبه منه مديره، ولكنه أجله لأوقات كثيرة حتى بدأ العمل به قبل ساعات من تسليمه، لذلك يحتاج للصفارة لتأجيل موعد تسليمه للتقرير حتى يستطيع العمل عليه.

الصفارة
الصفارة

ليلة الامتحان

وقد يحتاج الطالب ليلة الامتحان هذه الصفارة لمذاكرة المادة جيدًا، وخاصة بعض الفقرات التي وجد صعوبة في فهمها.

مشهد من مسلسل الصفارة
مشهد من مسلسل الصفارة

عودة الفرصة

قد يحتاج الإنسان الصفارة للعودة بالزمن للخلف لتغيير قراره بشأن موضوع كان موافقته عليه تساعده على تطوير عمله ورفع شأنه، ولكنه أندفع ورفض هذه الفرصة التي كانت قادرة على تغيير حياته للأفضل.

أحمد أمين
أحمد أمين

عودة للوقت قبل انقطاع النور

قد يحتاج الإنسان للعودة بالزمن للخلف قبل انقطاع التيار الكهربائى وفصل جهاز الكمبيوتر، أثناء العمل حتى يتخذ كامل احتياطاته حتى يحافظ على عمله من الضياع قبل إنقطاع التيار الكهربائى.

العودة للأحباب

قد يشعر الإنسان بالاشتياق لشخص بعد عنه سواء تغيبه الموت أو سافر لمكان بعيد لذلك قد يحتاج للصفارة حتى يعود للحظة قبل فراقهما ليشعر معه بالألفة والأمان الذى فقده ببعده عنه.

إصلاح سوء تفاهم

قد يقع سوء تفاهم بين أثنين في أي علاقة تتسبب في إنفصالهما عن بعضهما، لذلك قد يحتاج أحدهما إلى الصفارة للعودة بالزمن للخلف حتى يصلح سوء التفاهم ويصلح العلاقة.

 

 

مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدى وجوهر.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة