أكرم القصاص: قرارات الأعلى للاستثمار مهمة.. وهناك اتفاق على موضوع السياحة بالحوار الوطنى

الأربعاء، 17 مايو 2023 12:11 ص
أكرم القصاص: قرارات الأعلى للاستثمار مهمة.. وهناك اتفاق على موضوع السياحة بالحوار الوطنى الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، إن قرارات المجلس الأعلى للاستثمار مهمة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى يوجه على مدى شهور بفكرة الشباك الواحد وفتح الباب للقطاع الخاص والمشروعات الصغيرة، لافتا إلى أن الرئيس أطلق مبادرة "ابدأ" لدعم الاستثمارات والرخص الذهبية لمن تقدم إليها.
 
وأضاف أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، أن الحكومة فى حاجة إلى التنفيذ بشكل سريع وبنفس الصورة التى تحدث عنها الرئيس فيما يتعلق بملف الاستثمار، أما فيما يتعلق بالملف الاقتصادى فى الحوار الوطنى فهناك حديث عن العدالة الاجتماعية.
 
ولفت أكرم القصاص إلى أن جزء من العدالة الاجتماعية ما يوجه به الرئيس فيما يتعلق بفتح مشروعات صغيرة وخلق فرص عمل والاستثمارات والمشروعات الزراعية والصناعية، كما أن هناك حزمة إجراءات اجتماعية تمت منذ إنعكاسات الأزمة العالمية تتلق بالأجور والمعاشات.
 
اوضح أكرم القصاص أن المحور الاقتصادى يتضمن الخريطة السياحية، لأن السياحة أصبحت ملف مهم بسبب أنها أحد العناصر المهمة التى تدر عوائد مباشرة للاقتصاد، لافتا إلى أنه تم طرح أفكار كثيرة فى هذا المحور، وهناك اتفاق عام للتيارات المختلفة فيما يتعلق بالسياحة، وفكرة نشر ثقافة السياحة مهم أيضا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة