أكرم القصاص: حديث الرئيس السيسى يحوى رسائل مهمة وتوضيحات وردود

الأربعاء، 14 يونيو 2023 11:33 م
أكرم القصاص: حديث الرئيس السيسى يحوى رسائل مهمة وتوضيحات وردود الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، خلال افتتاح مشروعات قرية الأبعادية الجديدة بدمنهور بالبحيرة، به رسائل مهمة وتوضيحات وردود مباشرة وغير مباشرة.
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية، أن المدارس ومكاتب البريد مهمة لكل قرية لإخراج وثائق وأوراق، وفكرة حياة كريمة جزء منها تمهيد الطرق، موضحا أن 700 مليار جنيه تحولوا لأكثر من تريليون جنيه بمبادرة حياة كريمة، مؤكدًا أن إجابات الرئيس واضحة وتتم بالمصارحة على الوضع العام.
 
تابع الكاتب الصحفى أكرم القصاص أن الرئيس السيسى يتحدث طول الوقت عن الأسعار وجهود الدولة لتخفيضها، وبالتأكيد أن الأزمة العالمية أثرت عليها، كما تحدث الرئيس عن الفجوة فى الاستيراد والتصدير، متسائلا لما لا يتم إنتاج بعض السلع التى نستوردها، كما تحدث حول مبادرة "ابدأ" لتطوير الصناعة التى تساهم بشكل كبير فى دعم الصناعة.
 
وقال الكاتب الصحفى أكرم القصاص إن الرئيس السيسى أوضح أن الأمر المهم هو أن الشعب المصرى يتحمل ما يحدث، مشيدا بتحمل الشعب لأى أزمة، لافتا إلى أن حديثه عن الدولار مهم، وهناك تصريحات مهمة عن الحوار الوطنى وانه سوف يستجيب لمطالب الحوار فيما يتطابق ذلك مع صلاحياته وبعد ذلك يذهب لمجلسى النواب والشيوخ.
 
وأكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص أن الرئيس يتابع دائما ما ينشر، لافتا إلى أنه تحدث عن هجرة الأطباء وغيرهم من الوظائف مجيبا حول ذلك، وهناك نقلات حقيقية تعاملت مع كورونا وغيرها، واهتمام الدولة بالتعليم الفنى والجامعات التكنولوجية، وهى رسائل مهمة من الرئيس، جزء منها صادم ومختلف ولكن المهم المصارحة.
 
وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص أن الرئيس أكد على أن هناك أطراف لا تريد سير الدولة فى الطريق الصحيح، ولكن يؤكد على السير فى العمل ودعم الصناعة، وأن البلد ملك للجميع وليست للحكومة فقط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة