أكرم القصاص: كل من وقع عليه الاختيار فى تعيينات "المتحدة" الأخيرة لديه الخبرة والتجربة الإعلامية

الإثنين، 14 أغسطس 2023 10:06 م
أكرم القصاص: كل من وقع عليه الاختيار فى تعيينات "المتحدة" الأخيرة لديه الخبرة والتجربة الإعلامية اكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع، بالتغييرات الأخيرة التي أجرتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مستوى بعض قياداتها الإعلامية، مؤكدًا أن الشركة تؤدي دورا كبيرا أكبر من كونه مرتبطا بالعمل الإعلامي. 
 
وقال القصاص في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد الطاهري مقدم برنامج "كلام في السياسة" على قناة إكسترا نيوز، أن التغييرات التي أجرتها الشركة تمنح الأمل لأجيال كثيرة جدا في أن كل المجتهدين يمكنهم تحقيق أحلامهم وتولي أعلى المناصب، مشددًا على أن القيادات الجديدة لهم تاريخ مهني محترم جدا في اتجاهات مختلفة. 
 
وتابع، أن الشركة المتحدة مكّنت الأكفأ والذي لديه قدرات إدارية وصحفية أكبر وليس المرأة فقط، مشيرًا إلى أنه يستبشر خيرا بالقيادات الجديدة لأنهم كفاءات كبيرة عمل مع بعضهم في تجارب صحفية وإعلامية، كما أن كل من وقع عليه الاختيار في التعيينات الأخيرة لديه الخبرة والتجربة الإعلامية. 
 
وفنّد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، الادعاءات التي روّج لها البعض بخصوص تأثير الإعلام المصري، قائلا: "لو لم يكن الإعلام المصري مؤثرا لما أصبح موضوعا دائما لكل المنصات والشائعات"، ولافتًا إلى أن الشركة المتحدة تقدم تنوعا حقيقيا على مستوى الدراما والقنوات ويمكنها إحداث التأثير محليا ودوليا وإقليميا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة