أكرم القصاص يكشف تفاصيل العدد الخاص "سيرة قائد ومسيرة وطن".. فيديو

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 10:24 م
أكرم القصاص يكشف تفاصيل العدد الخاص "سيرة قائد ومسيرة وطن".. فيديو الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، إن نشر الأعداد الخاصة في اليوم السابع دائما ما يتم إعدادها وكموقع إلكترونى متقدم ورائد وله بصمة، كنا حريصين أن ندمج بين النسخة الإلكترونية اليومية واللحظية، ورغم تميز اليوم السابع في كافة إصداراته الديجتال أو الفيديو والحقيقة يتميز في نسخته الورقية .

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، في تصريحات خاصة لتليفزيون اليوم السابع، وأظن أن الأعداد الخاصة منذ انطلاق اليوم السابع في 2008  فنجد أن هذه الصيغة مستمرة، ونعلم جيدا أنه لازم دايما يكون فيه تفاعل بين الورقى والمنصات المختلفة  .

وتابع الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن الأعداد الخاصة التي تصدرها اليوم السابع، حاولت توضح التفاصيل الكثيرة التي رأتها مصرعلى مدى السنوات الماضية، خاصة مع وجود الرئيس عبد الفتاح السيسى كانت مادة مهمه جدا، وكثيرة ربما لا يكفيها العدد نفسه لأن مصر مرت بتحولات كثيرة جدا على مستوى الداخل ومستوى الإقليم ومستوى ومستوى العالم، وشهدت تحولات ضخمة جدا في كل المجالات .

وأشار الكاتب الصحفى أكرم القصاص، وحاول العدد الخاص يوضح كيف عبرة مصر التحديات المختلفة وكيف واجهت الإرهاب وكيف واجهت أزمة اقتصادية واحتياطى نقدى كان متآكل وأشاد الكاتب الصحفى أكرم القصاص، بالكتاب الذين شاركوا في الكتابة داخل العدد الخاص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة