إصدار لعبة Mars After Midnight على جهاز Playdate فى 12 مارس

الجمعة، 01 مارس 2024 03:00 ص
إصدار لعبة Mars After Midnight على جهاز Playdate فى 12 مارس لعبة Mars After Midnight
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت شركة Panic عرضًا للألعاب لوحدة التحكم المحمولة Playdate، حيث كشفت عن أكثر من عشرة ألعاب حصرية قادمة، وأعلنت الشركة أيضًا عن تاريخ إصدار 12 مارس للعبة Mars After Midnight التي طال انتظارها، والتي من المحتمل أن تكون أول عنوان بارز لوحدة التحكم.
 
وتعد Mars After Midnight هي لعبة أنشأها المطور الشهير Lucas Pope، الرجل الذي كان وراء Papers وPlease وReturn of the Obra Dinn، كلا العنوانين نال استحسان النقاد ونجاحًا تجاريًا .
 
 
ويتطلع فريق Mars After Midnight إلى أخذ بعض الإشارات من Papers من فضلك، بينما تلعب كحارس باب لمستعمرة فضائية مكلفة بالسماح للأشخاص بالدخول. 
 
وتبدو الرسومات الرائعة مذهلة، وهي بمثابة بطاقة اتصال لكل من Pope وPlaydate بحد ذاتها، كما أنها تستفيد من الساعد الصغير الرائع لوحدة التحكم.
 
ومع ذلك، لم يكن أحدث إبداعات لوكاس بوب هو الخبر الوحيد الذي جاء من العرض التقديمي، كما عرضت لعبة Panic 16 لعبة من المقرر أن تصل إلى المنصة "في عام 2024 وما بعده".
 
وتتضمن هذه الألعاب لعبة هجينة رائعة المظهر تشبه المارقة/الجولف تسمى Faraway Fairway، ولعبة Midnight Raider المشاجرة ذات فن البكسل، ولعبة RPG للخيال العلمي تسمى For Home، من بين 13 لعبة أخرى.
 
كما استغرق الرئيس التنفيذي للشركة Cabel Sasser وقتًا للتأكيد على أن وحدة تحكم Playdate متاحة الآن للشراء، دون الحاجة إلى أوقات انتظار، وقد كان هذا وقتًا طويلاً، وتقول شركة Panic إنها تمكنت أخيرًا من "اللحاق" بأكثر من 70.000 طلب مسبق. 
 
ويقترب متجر Playdate عبر الإنترنت، المسمى Catalog، من الذكرى السنوية الأولى لتأسيسه. للاحتفال، وتعقد Panic أول عملية بيع لها على الإطلاق على مستوى المتجر في الفترة من 7 مارس إلى 14 مارس. 
 
والعديد من الألعاب رخيصة جدًا بالفعل، لذا من المحتمل أن يكون لأصحاب وحدة التحكم يومًا ميدانيًا هنا. 
 
وبالنسبة للمبتدئين، يعد Playdate وحدة تحكم ألعاب محمولة فريدة من نوعها حقًا، كما إنه لطيف وأصفر لامع، مع ذراع تدوير يتم تشغيله يدويًا ويستخدم كآلية تحكم إضافية في العديد من الألعاب.
 
و تأتى كل وحدة تحكم بقيمة 200 دولار مع 24 عنوانًا مجانيًا، مع فتح عنوانين كل أسبوع لمدة 12 أسبوعًا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة