طفرة فى مراكز الشباب والرياضة بالدقهلية.. إنشاء 8 حمامات سباحة أحدها نصف أولمبى.. صيانة 4 ملاعب كرة قدم وتنجيلها.. إقامة ملعب أكريليك بمركز شباب الخيارية.. وتطوير عدد من الألعاب الرياضية.. صور

الأحد، 17 مارس 2024 03:00 ص
طفرة فى مراكز الشباب والرياضة بالدقهلية.. إنشاء 8 حمامات سباحة أحدها نصف أولمبى.. صيانة 4 ملاعب كرة قدم وتنجيلها.. إقامة ملعب أكريليك بمركز شباب الخيارية.. وتطوير عدد من الألعاب الرياضية.. صور حمامة السباحة بمركز الشباب بالدقهلية
الدقهلية- شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الدولة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بملف الشباب والرياضة، لاقتناع الحكومة بأن الشباب هم عماد الدولة المصرية وأساس قوتها ويجب الاعتماد عليهم، وطريقها نحو النهوض والتقدم، لذلك حرص على دعمهم بكل السبل والأشكال الممكنة، ويرتبط دائما ملف الشباب بالرياضة، كونها الفترة التى يتم فيها تأسيس أجيال قوية قادرة على مواجهة الصعاب، وقد شهدت الدولة المصرية طفرة إنشائية غير عادية، على مستوى البنية التحتية الشبابية والرياضية، خلال الـ10 سنوات الأخيرة.

كانت محافظة الدقهلية واحدة من المحافظات التى حظيت بالاهتمام بالعديد من الانشاءات فى مختلف المراكز لكى يتم الوصول إلى كل الشباب فى كل المراكز والقرى للنهوض بهم، حيث قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إننا دائما نستهدف المواطن الدقهلاوى من كافة الأعمار، مشيرا إلى أن المحافظة بالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة تسعى جاهدة إلى تقديم خدمة متميزة لشباب المحافظة، خاصة وأن الدقهلية تتميز بتخريج العديد من الابطال على مر التاريخ وذلك بسبب نشر مراكز الشباب المختلفة فى جميع المراكز، بالإضافة إلى توفير الإمكانيات فى تلك المراكز لدعم الشباب والرياضة.

أحد الملعب الجديدة بالدقهلية
أحد الملعب الجديدة بالدقهلية

 

وأوضح أن هناك عددا من المشروعات الاستثمارية التى تم تنفيذها من أجل خدمة الشباب فى كل مكان بغرض المحافظة، وقال إنه تم تنفيذ وافتتاح حمام سباحة بكل من قرية ميت خميس التابعة لمركز المنصورة، كما تم افتتاح أيضا حمام سباحة فى مركز شباب قرية كفر فنام التابعة لمركز السنبلاوين، واخر بمركز شباب دماص بالمنصورة، وهى تتم لأول مرة فى تلك المراكز، وأشار إلى أنه جارى إنشاء حمام سباحة فى مركز شباب ميت رومى، وآخر ببرج نور الحمص التابعة لمركز أجا.

وأوضح أن هناك عددا من حمامات السباحة تحت الإنشاء فى نادى اتحاد نبروه الرياضى، ونادى السنبلاوين الرياضى، وفى نادى بلقاس الرياضى جارى إنشاء حمام سباحة نصف أولمبى، كما تم إنشاء ملعب منجل لمركز شباب دماص وآخر بمركز شباب المطرية، وفى مركز شباب نشا التابعة لمركز نبروة تم تنفيذ ملعب منجل خماسى لخدمة أهالى القرية، كما أنه جار إنشاء ملعب منجل بكفر دميرة القديم، وفى مركز شباب الخيارية جارى إنشاء ملعب أكريليك.

وأوضح محافظ الدقهلية بأنه تم الموافقة على بعض الخدمات داخل مراكز الشباب والأندية من أجل توفير بعض الموارد لتتمكن من الاستمرار فى تقديم الخدمات المترددين على المراكز والأندية، حيث تم الموافقة على عمل مول تجارى بمركز شباب ميت رومى، وآخر بمركز شباب طناح، وتم تنفيذ صالة ألعاب ترفيهية بنادى جزيرة الورد، وصالة مناسبات بنادى السنبلاوين الرياضى، ومول تجارى بنادى الحوار الرياضى.

 
أحد حمامات السباحة الجديدة بالدقهلية
أحد حمامات السباحة الجديدة بالدقهلية

 

حمامة السباحة بمركز الشباب بالدقهلية
حمامة السباحة بمركز الشباب بالدقهلية

 

طفرة بمراكز الشباب والرياضة فى الدقهلية (1)
طفرة بمراكز الشباب والرياضة فى الدقهلية (1)

 

طفرة بمراكز الشباب والرياضة فى الدقهلية (2)
طفرة بمراكز الشباب والرياضة فى الدقهلية (2)

 

طفرة بمراكز الشباب والرياضة فى الدقهلية (3)
طفرة بمراكز الشباب والرياضة فى الدقهلية (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة