رامى محيى الدين

المتحدة أعادت الجمهور لقراءة التاريخ بقوتها الناعمة

الإثنين، 18 مارس 2024 01:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدا عن التنوع الدرامى الذى تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أعمال اجتماعية وكوميدية وتاريخية على مدار السنوات الماضية، لا سيما الموسم الرمضانى الحالي تستحق الإشادة والتقدير.
 
لم يقف النجاح عند متابعة الأعمال على قنوات المتحدة أو منصة ووتش ات فقط ولكن انطلقت العقول لتنشر بوستات بالشرح والنقد والتحليل على مواقع التواصل الاجتماعى، بل إن بعض الأعمال كمسلسل الحشاشين دفع الكثيرين للقراءة والبحث عن أصول جماعة الحشاشين، والقراءة بشكل مستفيض عن الشدة المستنصرية.
المسلسل كان دفعة للعقول للقراءة والتثقيف والبحث عن الحقائق وقراءة التاريخ، مما يؤكد أن الدراما التي قدمتها الشركة المتحدة لعبت دورا كبيرا في تنمية الوعى لدى الجمهور العربى بصفة والمصرى بصفة خاصة بدراما هادفة وقوة ناعمة.
 
وقدمت المتحدة في السباق الرمضانى لهذا العام 20 مسلسلا متنوعا بين 30 و15 حلقة تصدرت جميعها محركات البحث فور بدء عرض الحلقات الأولى منها وكان للمسلسل التاريخى "الحشاشين" الذى أثار الكثير من الجدل الأكثر تصدرا لمواقع التواصل الاجتماعى مع بداية عرض الحلقة الأولى منه والذى خرج في أبهى صورة ، كما تصدر عتبات البهجة التريند بموقع x تويتر سابقا ، ومسلسل كامل العدد الذى حمل لمسة وفاء للفنان الراجل مصطفى درويش .
وتصدر مسلسل الكبير الجزء الثامن محرك البحث جولجل وتريند تويتر بعد عرض الحلقة الأولى منه والتي جذبت أحداثه آلاف المشاهدات، كما حقق بيت الرفاعى أيضا مشاهدات عالية بعد عرض أولى حلقاته، وانتشر هاشتاج باسم مسلسل سر إلهى موقع التواصل الاجتماعى "إكس" تويتر سابق بعدما أبدى المشاهدون إعجابهم بالعمل وأحداثه.
أما مسلسل بابا جه الذى اثار تفاعل الجمهور معه منذ عرض الحلقة الأولى كما لم تغب عن التريندات مسلسلات صيد العقارب والمعلم ومحارب وصدفة وإمبراطورية ميم .
كما طرحت المتحدة مجموعة من مسلسلات الأطفال والبرامج الدينية على منصاتها المختلفة وجميعها لاقت نجاحا لا يقل عن الأعمال الدرامية ومتابعة كبيرة فشكرا للمتحدة وننتظر المزيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة