تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليا وعالميا.. فيديو

الأربعاء، 17 أبريل 2024 02:14 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليا وعالميا.. فيديو جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها مجموعة من أهم الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة إنه شهدت دولة الإمارات العربية، أمس حالة من عدم الاستقرار والمصحوبة بالرعد والبرق وهطول أمطار غزيرة في عدة مناطق من بينها إمارتي دبي والعين، كما تحول نهار الإمارات إلى ليل نتيجة تراكم السحب الكثيفة.


وتسببت الأمطار الغزيرة في غمر الشوارع بمياه الأمطار أسفر عنه البطء في حركة المرور، كما توقفت الكثير من الجهات عن العمل منها عدد من المطارات في الدولة، فيما حذرت وزارة الداخلية المواطنين بأنه نظرا لتعرض عدة مناطق في الدولة لتقلبات في الأحوال الجوية مصحوبة بأمطار غزيرة ورياح، يرجى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة وتجنب الأودية وأماكن جريان وتجمع المياه.


واستعرض التغطية الخاصة رياضيًا إنه تتجه بعثة الأهلى إلى الكونغو اليوم استعدادا لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث حدد مسئولو القلعة الحمراء اليوم موعدا للسفر إلى الكونغو وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات سفر البعثة الحمراء إلى الكونغو خلال الأيام الماضية، من تأشيرات السفر لكل أعضاء البعثة وحجز فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل طوال فترة الإقامة في الكونغو حتى موعد العودة عقب المباراة مباشرة.


ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق 20 أبريل  الجاري فى الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولى في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل الجاري.


ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة