من داخل ساحة سيدى أبو الحجاج.. سطوع الشمس وارتفاع الحرارة بالأقصر.. فيديو

الخميس، 18 أبريل 2024 12:23 م
من داخل ساحة سيدى أبو الحجاج.. سطوع الشمس وارتفاع الحرارة بالأقصر.. فيديو ساحة سيدي أبو الحجاج الأقصرى
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل ساحة سيدى أبو الحجاج الأقصرى حالة الطقس في المدينة، صباح اليوم الخميس، حيث سطعت الشمس بصورة طبيعية منذ الصباح الباكر وسط ارتفاع في درجات الحرارة.


وتشهد محافظة الأقصر اليوم الخميس، حالة من ارتفاع درجة الحرارة، كما تتأهب محافظة الأقصر بقيادة المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لأية تقلبات في الطقس أو عواصف ترابية قد تصل إلي المحافظة خلال الساعات القادمة.


ومن جانبها تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد اليوم الخميس، انخفاضا فى درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد بقيم تتراوح من (6:5) درجات ليسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد.


ويكون الطقس اليوم دافئا على السواحل الشمالية، مائلا للبردة ليلاً وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومتوقع غدا نشاط رياح على عدة مناطق.


وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الخميس: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 16، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 15، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 19، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 20، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 22.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة