كولر: لاعبو الأهلي فعلوا كل شيء أمام مازيمبي وأتمنى تعويض الفرص فى العودة

السبت، 20 أبريل 2024 06:07 م
كولر: لاعبو الأهلي فعلوا كل شيء أمام مازيمبي وأتمنى تعويض الفرص فى العودة كولر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مارسيل كولر، مدرب الأهلي، عن رضاه على تعادل فريقه مع مازيمبي بدون أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعن أداء فريقه بعد التعادل السلبي مع بطل الكونغو.

وقال كولر، فى المؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي، "المباراة كانت صعبة للغاية والطقس كان حارًا للغاية بالنسبة لنا، اللاعبون فعلوا كل شيء وكانت هناك فرص خطيرة من جانب الفريقين، وأي منهما كان يمكنه الفوز فى تلك المواجهة".

وأضاف كولر، "كنا نعرف من قبل المباراة أنها ستكون ذهابا وإيابا، لم يسجل أى فريق في مباراة اليوم وتأجل الحسم إلى موقعة العودة فى القاهرة، ودائماً نريد الفوز والتسجيل في كل مباراة، ولكننى كمدرب أعرف أن ذلك لن يكون ممكنا دائما".

وشدد مدرب الأهلى، "يجب أن نستعد جيدا وأن نستريح من إرهاق هذه المباراة للتسجيل والتأهل للمباراة النهائية من مباراة الإياب الجمعة المقبل".

وتابع كولر، "حارس المرمى وظيفته أن يمنع تلقينا للأهداف واليوم مصطفى شوبير أدى عملا رائعا للغاية، بالنسبة للمهاجمين أتتنا فرص كثيرة خطيرة وأضاعوها وأتمنى أن يعوضوا ذلك في مباراة الإياب".

وأضاف، "سنبدأ إعادة مشاهدة المباراة فى الطائرة لاستخراج النقاط الإيجابية والسلبية، ثم أتحدث مع الفريق عنها، كما نشاهد مباريات أخرى لمازيمبي ونحللها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة