أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 24-4-2024

الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:05 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 24-4-2024 الزمالك
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 24-4-2024، حيث شهد النادي عدد من الأخبار الهامة أبرزها، قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى.. عودة زيزو وفتوح وعمر جابر.

 

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى.. عودة زيزو وفتوح وعمر جابر

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز.

 

الزمالك يعلن تعافى أحمد فتوح وموقف أوباما من مواجهة دريمز
انتظم أحمد فتوح الظهير الأيسرللزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب
تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل، خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب المقدرة بـ"2.4 مليون يورو".

 

جمهور الزمالك يدعم اللاعبين فى ملعب النادى قبل مباراة دريمز.. صور
تواجدت مجموعة من جماهير الزمالك اليوم بالقرب من معلب التدريب لدعم اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وسط ترديد هتافات " من كوماسي نصنع المستحيل .. الكونفدرالية ليس لها بديل".

 

الزمالك يستعيد 4 لاعبين قبل مواجهة دريمز بالكونفدرالية

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره دريمز الغانى بإياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة المقرر لها الأحد  28 أبريل الجارى، بملعب بابايارا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة