بايدن: سأوقع التشريع المكمل للأمن القومى الأمريكى فور وصولى إلى مكتبى

الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:31 م
بايدن: سأوقع التشريع المكمل للأمن القومى الأمريكى فور وصولى إلى مكتبى بايدن
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الرئيس الأمريكى جو بايدن على الحاجة الملحة لتمرير التشريع المكمل للأمن القومى الأمريكى، فى ضوء القصف الروسى المتواصل لأوكرانيا والهجمات الإسرائيلية الإيرانية واللاجئين والمتضررين من الصراعات والكوارث الطبيعية فى جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في غزة والسودان وهايتى، وللشركاء الذين يسعون إلى تحقيق الأمن والاستقرار فى منطقة المحيطين الهندى والهادئ.

وقال بايدن، فى بيان نشره البيت الأبيض اليوم الأربعاء، انضمت أغلبية من الحزبين فى مجلس الشيوخ الأمريكى إلى مجلس النواب الأمريكي والاستجابة لنداء التاريخ عند نقطة المنعطف الحاسمة هذه.

وأضاف لقد استجاب الكونجرس الأمريكى لـ نداء التاريخ، بإقراره هذا القانون الذي يهدف إلى تعزيز أمننا القومي وإرسال رسالة إلى العالم حول قوة القيادة الأمريكية، قائلا نقف بحزم من أجل الديمقراطية والحرية، وضد الاستبداد والقمع.

وتابع قائلا سأوقع مشروع القانون هذا ليصبح قانونا وأخاطب الشعب الأمريكى بمجرد وصوله إلى مكتبي حتى نتمكن من البدء في إرسال الأسلحة والمعدات إلى أوكرانيا هذا الأسبوع.

واختتم البيان بالقول إن هذا التشريع المهم سيجعل أمتنا وعالمنا أكثر أمنا بينما ندعم أصدقاءنا الذين يدافعون عن أنفسهم ضد الإرهابيين والطغاة.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة