ترامب يهاجم بايدن ويوجه رسالة لقضاة المحكمة العليا قبل قبل دخوله قاعة المحكمة

الخميس، 25 أبريل 2024 04:27 م
ترامب يهاجم بايدن ويوجه رسالة لقضاة المحكمة العليا قبل قبل دخوله قاعة المحكمة ترامب
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الرئيس بايدن فى كلمة سريعة للصحفيين بعد وصله لقاعة المحكمة التى تجرى فيها جلسات قضيته المتعلقة بالمدفوعات المالية لممثلة الأفلام الإباحية السابقة ستورمي دانيالز.

 

قال ترامب: سياسات بايدن الاقتصادية تدمر بلادنا، وتحدث الرئيس السابق عن محاكمة أخرى أيضا تخص قضيته المتعلقة بالحصانة الرئاسية ويتم النظر فيها في الوقت نفسه في المحكمة العليا قائلا: الرئيس يجب ان يتمتع بالحصانة.. قال علما قانون محترمون ان هذه ليست قضية.. لا توجد قضية هنا .. انها مجرد مطاردة سياسية.

 

ومن المتوقع ان يواصل  ديفيد بيكر المدير التنفيذي السابق لجريدة ناشيونال انكوارير بالادلاء بشهادته اليوم في محاكمة الأموال السرية لستورمي دانيالز.

 

ووفقا لشبكة سي ان ان، تستغرق المحاكمة الجنائية الأولى للرئيس السابق دونالد ترامب ما بين ستة وثمانية أسابيع من البداية إلى النهاية.

 

وهذه المحاكمة، المتعلقة بدفع أموال سرية لنجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز في عام 2016، هي الأولى من بين أربع قضايا جنائية جارية من المتوقع أن تتوجه إلى محاكمة المرشح الرئاسي المفترض للحزب الجمهوري لعام 2024.

 

والآن بعد الانتهاء من المرافعات الافتتاحية، يقدم المدعون أدلة المحاكمة من خلال شهادة الشهود والأدلة. ديفيد بيكر، الناشر السابق لـ National Enquirer، هو الشاهد الأول للادعاء.

 

يمكن لمحامي الدفاع استجواب شهود الادعاء ويهدفون عادةً إلى تشويه شهادتهم. وتعتبر ردود الشهود أدلة، وليس الأسئلة التي يطرحها المحامي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة