نونيز أضاع لقب البريميرليج علي ليفربول كأكثر لاعب إهدارا للفرص الحاسمة هذا الموسم

الخميس، 25 أبريل 2024 06:00 م
نونيز أضاع لقب البريميرليج علي ليفربول كأكثر لاعب إهدارا للفرص الحاسمة هذا الموسم داريون نونيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز في ابتعاد فريقه ليفربول عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24 كونه أكثر لاعب إهدارا للفرص الحاسمة هذا الموسم بالبريميرليج.
وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن نونيز هو أكثر اللاعبين إهدارا للفرص خلال الموسم الحالي في البريميرليج برصيد 26 فرصة.
كما يعتبر الثنائي داروين نونيز ومحمد صلاح هما أكثر ثنائي لفريق واحد أضاع فرصًا حاسمة هذا الموسم بالدوري بمجموع 39 فرصة (26 لنونيز و 13 لصلاح) أكثر من أي فريق آخر.
ويأتي ترتيب إجمالي الفرص الكبرى الضائعة هذا الموسم بالدوري في ليفربول داروين نونيز - 26، محمد صلاح - 13، ولويس دياز - 12 فرصة.
وأوضحت الإذاعة البريطانية أن "نسبة إهدار فرص المهاجم الأوروجواياني وصل إلى 42.3%، مما يبرهن على سوء استغلال المواقف الحاسمة أمام المرمى".

ليفربول
ليفربول


وتعرض نونيز لهجوم شديد من جماهير ليفربول عقب خسارة فريقه أمام  إيفرتون بهدفين دون مقابل بسبب الاستمرار في إهدار الفرص، خاصة وأن الريدز ينافس على اللقب.
وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات فانه قبل الخسارة من إيفرتون كانت النسبة المتوقعة لفوز ليفربول بالدوري هي 13.2%، بعد الخسارة تراجعت النسبة بشكل مدوي لـ 2.7% بنسبة تراجع 10.5%-.
وكان كلوب هو من طلب التعاقد مع نونيز في صيف 2022.
وابتعد ليفربول خطوة جديدة عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعدما تجمد رصيده عند 74 نقطة في المركز الثاني خلف أرسنال المتصدر ب 77 نقطة، ويأتي خلفه مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة 73، علما بأن السيتي يتأخر عنهما بفارق مباراتين أقل.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة