محمد تخيل نجمات العصر الحالي في الخمسينيات باستخدام الذكاء الاصطناعى.. صور

الجمعة، 26 أبريل 2024 03:00 م
محمد تخيل نجمات العصر الحالي في الخمسينيات باستخدام الذكاء الاصطناعى.. صور هنا الزاهد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز كل عصر باتجاهات موضة مختلفة سواء في ألوان الملابس أو تصميماتها وتسريحات الشعر وألوان المكياج، وساعد الذكاء الاصطناعى على تخيل فنانين حاليين في فترة الخمسينيات وما قبل ذلك أيضاً وهذا ما فعله محمد جابر، الذى استخدم الذكاء الاصطناعى وتخيل إطلالات أشهر النجوم في فترة الخمسينات من حيث تسريحة الشعر والمكياج وحتى الإكسسوارات التي سوف يرتدينها إذا عاشوا في هذه الفترة.

تحدث محمد جابر، خريج كلية تجارة، عن اتجاهه لتخيل نجوم العصر الحالي في فترة الخمسينات، حيث قال لـ"اليوم السابع": " أنا بحب الرسم من طفولتى واتعلمت تعديل الصور ومع الوقت قدرت أطور من نفسى لحد ما وصلت للمستوى ده".

تابع :"في البداية استخدمت الذكاء الإصطناعى وتخيلت الفنانين الحاليين لو كانوا عايشين فى فترة الخمسينات و ده لأن عندي شغف بالعصور القديمة سواء أزيائهم أو الفن المعمارى اللى كان موجود وقتها".

وعن سر اختياره لهؤلاء النجمات، قال :"بكل صدق معظم الفنانات اللى اخترتهم كانوا داعمات ليا من بدايتي، وكمان هن المفضلات بالنسبة لى ومتابعيني وبيستنوا كل جديد ليا، وكمان لايقين على فترة الخمسينات وصور الأبيض وأسود".

وأضاف :"مفيش أي صعوبات واجهتنى وأنا بصمم الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي وضيفت عليها بعض اللمسات بالفوتوشوب".

وعن رد فعل النجمات على الصور المعدلة، قال :" كتير اتفاعلوا معاها زى الفنانة أيتن عامر شكرتنى على الصور وأبدت إعجابها بيها ونشرتها بحسابها على إنستجرام وكمان الفنانات دنيا سمير غانم و شيماء سيف و هاجر الشرنوبي و هنادي مهني و ناهد السباعي قاموا بنشر صورهم المعدلة على ستوري وأبدو إعجابهم بيها".

عبر محمد في نهاية حديثه عن حلمه الذى يسعى لتحقيقه على أرض الواقع حيث قال :"نفسى يكون عندى استديو كبير اصور وأصمم أفكار غير معتادة مع عمل معرض سنوي يضم أعمالى".

أيتن عامر
أيتن عامر
إيمى سمير غانم
إيمى سمير غانم
تصميم محمد جابر
تصميم محمد جابر
دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
شيماء سيف
شيماء سيف
منى زكى
منى زكى
ناهد السباعى
ناهد السباعى
هنا الزاهد
هنا الزاهد
هنادى مهنى
هنادى مهنى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة