التحقيق في حريق شقة وإصابة ربة منزل بسيدي بشر بالإسكندرية

السبت، 27 أبريل 2024 12:08 م
التحقيق في حريق شقة وإصابة ربة منزل بسيدي بشر بالإسكندرية آثار الحريق
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة المنتزة أول بالإسكندرية، التحقيق فى واقعة حريق نشب في شقة سكنية بشارع مسجد الانوار المحمدية ،منطقة سيدى بشر مساء أمس الجمعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الادالة الجنائية والحماية المدنية من الحادث .

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، مساء أمس الجمعة،إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزة  اول يفيد نشوب حريق بشقة  سكنية،بالعقار رقم 41 شارع مسجد الانوار المحمدية،خلف شارع 15،سيدى بشر دائرة القسم.

وعلي الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة، نشوب حريق بشقة بالطابق الثالث،يسار السلم الصاعد ما أسفر عن التهام النيران لبعض محتويات الشقة،وإصابة ربة منزل،بإختناق تم علاجها بموقع الحادث.


وتمكنت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية،من السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بالطابق الثالث، بعقار بمنطقة  سيدى بشر ،فيما تبين من المعاينة ان النيران ألتهمت بعض محتويات الشقة ،ورجحت التحريات المبدئية،نشوب الحريق بسبب ماس كهربائى ،تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت  النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

 

مستشفى حروق أهل مصر بتقولك 6 ساعات بس لإنقاذ مصابي الحروق، خليك انت المنقذ وفى حالة وجود إصابات برجاء الاتصال على 16863 للتواصل مع الفريق الطبي.
 
الحماية المدنية تسيطر علي حريق شقة الإسكندرية
الحماية المدنية تسيطر علي حريق شقة الإسكندرية

 

حريق شقة بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية
حريق شقة بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية

 

حريق شقة في سيدي بشر الاسكندرية
حريق شقة في سيدي بشر الاسكندرية
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة