تفاصيل خطة تطوير مصانع النصر لصناعة المواسير التابعة لقطاع الأعمال العام

السبت، 27 أبريل 2024 02:00 ص
تفاصيل خطة تطوير مصانع النصر لصناعة المواسير التابعة لقطاع الأعمال العام مصانع النصر لصناعة المواسير
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساهم مصانع النصر للمواسير في توفير العديد من احتياجات مبادرة حياة كريمة، وتوفير مختلف المواسير للمشروعات القومية، مما يتطلب تحديثها وتطويرها ومتابعة ذلك .. مؤخرا تفقد الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، مصانع النصر لصناعة المواسير ووجه عدد من الرسائل لتطوير الشركة اعرف علي التفاصيل في 10 معلومات .

1- متابعة خطة التشغيل والالتزام بتوفير مخزون من المواد الخام ومستلزمات الانتاج.

2-  تنفيذ برامج الصيانة طبقا للمواعيد المحددة لها.

3-  الوفاء بالعقود التصنيعية خاصةً التى ترتبط بمشروعات "حياه كريمة".

4- الوقوف على أعمال تنفيذ خطة تطوير الشركة وخطوط إنتاجها وإدخال صناعات جديدة وغيرها من المشروعات التى يجرى تنفيذها بالتعاون مع القطاع الخاص.

5-   شملت الجولة القطاعات الرئيسية الثلاثة لإنتاج المواسير الملحومة طوليًا وحلزونيًا، ومراحل العملية الإنتاجية في كل قطاع، ومدى الالتزام بتوفر مخزون كافى من مستلزمات الإنتاج طبقا لمخطط التشغيل الخاص بكل قطاع.

6- الالتزام بتنفيذ برامج الصيانة لخطوط الانتاج على التوالي ومراجعة قطع الغيار اللازمة لذلك، فى ظل أهمية صناعة المواسير الصلب وتعدد استخداماتها خاصة في العديد من المشروعات القومية.

7- الحرص على تلبية احتياجات السوق المحلية من المواسير والأنابيب بأقطار متنوعة وكذلك الموقف التصديرى للأسواق الخارجية، من خلال رفع كفاءة خطوط الإنتاج القائمة وزيادة الطاقة الإنتاجية.

8-  إضافة خطوط جديدة من خلال الشراكة مع القطاع الخاص فى إطار الدراسات السوقية التي تم إعدادها ضمن خطة التطوير الشاملة والمتكاملة.

9-  تطبيق قواعد اقتصاديات التشغيل لخفض المصروفات وزيادة الأرباح وتعظيم عوائد الأصول.

10- ضرورة الاستمرار فى خطة رفع كفاءة الشركات والمصانع وتنفيذ برامج الصيانة فى مواعيدها المحددة وطبقا لبرامجها الزمنية ومراجعة السياسة البيعية والتسويقية فى العديد من الشركات .

جدير بالذكر أن شركة النصر للمواسير الصلب تعد من أقدم وأعرق الشركات في مجال صناعة المواسير الصلب منذ عام 1962 .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة