جنات تستعد لطرح أحدث كليباتها الغنائية "بنعيش مع ناس"

السبت، 27 أبريل 2024 05:15 م
جنات تستعد لطرح أحدث كليباتها الغنائية "بنعيش مع ناس" جنات
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد النجمة المغربية جنات لطرح أحدث أغنياتها بعنوان "بنعيش مع ناس"، والتي ستقوم بطرحها على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وشوق جنات جمهورها للأغنية بطرح البوستر الخاص بها.

وشاركت النجمة جنات في شهر رمضان الماضي، بغناء تتر مسلسل "بقينا اتنين" والتي جاءت بعنوان "حبنا وحكاياته، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع تميم.

وطرحت النجمة جنات مؤخرًا، أغنية بعنوان "جنبك ومعاك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفةوالأغنية من كلمات خالد البشبيشي وألحان أحمد زعيم وتوزيع يوسف حسين، والكليب من إخراج فادي حداد.

وحققت النجمة جنات مؤخرًا نجاحًا من خلال أغنية "الشمخ الجوانى" التي طرحتها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في بداية العام الحالي، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع عمرو الخضرى.

وكان آخر البومات جنات الغنائية بعنوان "أنا في انتظارك" وضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

jpg (3)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة