7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 28 أبريل 2024 04:05 م
 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك ودريمز
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها مباراة لزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية، ورفض الأهلى عروض خليجية لضم إمام عاشور، بالإضافة إلى إقامة مباراتين في الدورى المصرى.

الزمالك يتحدى دريمز الغانى فى كوماسى لخطف تذكرة التأهل لنهائى الكونفدرالية

يحل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا على دريمز الغاني، فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على استاد بابا يارا الرياضي فى كوماسى، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مباراة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة أن لقاء الذهاب الذى أقيم باستاد القاهرة انتهى بالتعادل السلبى، ما يمنح الأمل للفريقين فى حصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية.

الأهلي يرفض إغراءات الخليج لضم إمام عاشور فى الميركاتو الصيفى

رفض مسئولو النادي الأهلي فكرة التفريط فى إمام عاشور لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مهما كانت الإغراءات المالية، ويأتي قرار الإدارة الحمراء بعدما ارتبط اسم اللاعب بعدة عروض خليجية خلال الفترة الماضية، وفى هذا الشأن قال مصدر فى الأهلي، إن النادي لم يتلق عروضاً رسمية من أندية خليجية لضم إمام عاشور، لكن هناك رغبة من بعض الأندية الخليجية أبرزها من السعودية، سواء من التعاون أو أندية أخرى سعودية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد الشيبى يصل جلسة سماع أقواله فى لجوئه للقضاء ضد حسين الشحات

حضر محمد الشيبى، لاعب بيراميدز، إلى جلسة الاستماع بمعرفة لجنة الانضباط باتحاد الكرة بمركز التعليم المدنى، بعدما تخلفه عن الحضور فى جلستين سابقتين، وذلك لسماع أقواله في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلى ولجوء الشيبى للقضاء المدنى ضد الشحات، وهو ما يخالف لائحة اتحاد الكرة.

المصري يواجه الداخلية اليوم للاقتراب من قمة الدوري

يلتقي فريق المصري البورسعيدي بنظيره الداخلية، فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

المقاولون يتحدى انتفاضة سموحة بالدوري فى أول ظهور لمعتمد جمال

يستقبل فريق المقاولون العرب، فى السابعة مساء اليوم الأحد، نظيره سموحة باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

الأهلي يطلب السعة الكاملة لجماهيره فى نهائي أفريقيا أمام الترجي 25 مايو

طلب النادى الأهلى حضور السعة الكاملة لجماهيره باستاد القاهرة فى مباراة الترجى التونسى فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى ستُقام فى 25 مايو المقبل.

غياب 10 لاعبين عن الزمالك أمام دريمز الغانى فى الكونفدرالية الليلة

يلتقى فريق الزمالك مع نظيره دريمز الغانى في مباراة حسم التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي تقام في السابعة مساء اليوم. ويدخل الزمالك المباراة وسط طموحات خطف بطاقة الصعود إلى نهائي البطولة، رغم الغيابات التي يعانى منها الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة