الله يناديكم هل من تائب أو مستغفر فأغفر له.. خواطر رمضانية… فيديو

الخميس، 04 أبريل 2024 04:00 ص
الله يناديكم هل من تائب أو مستغفر فأغفر له.. خواطر رمضانية… فيديو د.مصطفى عبد السلام إمام مسجد الحسين
منال القاضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمشاهديه على مدار أيام رمضان يوميا برامج دينية تتضمن "تلاوة القرآن الكريم، وابتهال وأذان، وخواطر رمضانية، وأدعية مستحبة، فقه المرأة، وهيئة كبار العلماء" لتكون وجبة إيمانية رمضانية يعيشها الصائمون بروحانيات رمضانية ويستمتع بها المسلم.

 


يقد م وصايا دكتور مصطفى عبد السلام امام مسجد الحسين  خلال خاطرة رمضانية اليوم " ما أجمل من هذه اللحظات الليل والقرب من الله "  .... قف الان وانفض غبار الكسل عنك واستشعر النور الأهلي والقرب والانس بالله "   الله ينادويكم وقم الان في لحظات الليل  بعد أن خلى كل حبيا بحيبه قم مع رب العزة ومع ربك وتأنس به وتتحدث معه تطلب منه ويستجيب والله لو قصصت وجعك لكل من في الأرض ،لن  يشعر بك الا علام الغيوب انما الشكوى بأسي وحزني الى الله .. والله سيباهى بك الله أمام ملائكته وانت واقف الان بين يد رب العزة تبارك وتعالى ، تطلب منه الشفاء سيشففك تطلب منه سيحقق الله لك كل ما تتمنى، قم وصف قدميك بين يد الله اسجد بين يد سيدك وموالاك .
   أخي المسلم  قم الان وشكوى شكواك لرافع السماء بغير عمد ، واستبشر برضوان الله سبحان وتعالى وتركت الدنيا بما فيها وقلت ربي يا من أحال النار حوال الخليل وسمعت يونس وهو في بطن الحوت .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة